الرئيسية | ثقافة وفنون | المغربية نجاة رجوي تتأهل بفضل تصويت الجمهور و تنافس بقوة على لقب "ذا فويس" (فيديو)

المغربية نجاة رجوي تتأهل بفضل تصويت الجمهور و تنافس بقوة على لقب "ذا فويس" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربية نجاة رجوي تتأهل بفضل تصويت الجمهور و تنافس بقوة على لقب "ذا فويس" (فيديو) المغربية نجاة رجوي تتأهل بفضل تصويت الجمهور و تنافس بقوة على لقب "ذا فويس" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

تأهلت المتسابقة المغربية نجاة رجوي الى البرايم الرابع من العروض المباشرة في البرنامج الشهير ذا فويس الذي تبثه قنـاة ام بي سي مساء كل سبت .

و أدت نجاة التي تنتمي الى فريق الفنان كاظم الساهر ، أغنية "هذه ليلتي" لميادة الحناوي و تأهلت بفضل تصويت الجمهور، و اختار القيصر كريستين سعيد و رضوان  صادق للحاق بنجاة، بينما خرج تامر نجم من السباق على اللقب .

و تحظى المتسابقة المغربية نجاة رجوي بدعم كبير من النجوم المغاربة مثل أسماء لمنور وسعد لمجرد، و لطيفة رأفت و مراد بوريقي و غيرهم ، و باتت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب. 

و عقب فوزها قالت نجاة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك : " هذه ليلتي وحلم حياتي وأكتمل الحلم بفوزي اليوم بتصويت جمهوري العزيز❤❤❤احبكم واللي جاي احلى انشاء الله ومتنساوش التصويت ابتدأ اليوم رقمي 42 حبايبي ".

 

مجموع المشاهدات: 5848 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | bidaoui
avis
حشومة تنسبوا أغنية من روائع سيدة الطرب لفنانة أخرى ...هذه ليلتي معروفة أنها لأم كلثوم و ليس ميادة...خطأ فادح يدل على محدودية ثقافة صاحبه الفنية.......
مقبول مرفوض
1
2015/12/06 - 11:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة