الرئيسية | حوادث وقضايا | تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات تتزعمها فتاة بهذه المدينة

تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات تتزعمها فتاة بهذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات تتزعمها فتاة بهذه المدينة
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن عناصر الدرك الملكي بأولاد امبارك بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال ، تمكنوا من وضع حد لنشاط أفراد عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات الفلاحية تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فالدرك الملكي وبعد أسبوعين من ترصد خطوات العصابة ، وضعوا  كمينا محكما اليوم الأربعاء ،أسفر عن اعتقال أفراد العصابة البالغ عددهم خمسة ، ضمنهم فتاة كانت تستدرج الضحايا من أصحاب السيارات إلى مكان خلاء ،حيث يتواجد باقي أفراد العصابة الذين يقومون بمحاصرة الضحية وسلبه ممتلكاته وسيارته الفلاحية.

وحسب معلومات حصلت عليها "أخبارنا" فأفراد العصابة الموقوفين اثنين منهم أشقاء وأخرين أبناء العم ويتعلق الأمر بالمسمى حميد.ت من مواليد 1981 رئيس العصابة ، وابن عمه نور الدين .ت من مواليد 1985 ينحذران من بني عياط اقليم أزيلال ، ومراد.م من مواليد 1989 وعبد الرزاق.م من مواليد 1987 ينحذران بدورهما من بني عياط ، والفتاة نورا.ص من مواليد 1985 تنحذر من تيموليلت وتقطن ببني ملال.

وبعد البحث مع الموقوقين ، تمكنت عناصر الدرك الملكي من استرجاع 4 سيارات ثلاثة منها فلاحية والرابعة خفيفة من نوع "إكسبريس" ، تعود لضحايا من جماعة حد البرادية وسيدي جابر واولاد امبارك ،حيث تم استدعاء أصحابها من أجل تسليمها لهم.

هذا ومن المنتظر أن يتم تقديم أفراد العصابة أمام أنظار النيابة العامة ببني ملال بعد غذ الجمعة.

 

مجموع المشاهدات: 4812 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة