الرئيسية | رياضة | بالفيديو: تطوان تسقط العساكر و تتربص بالصدارة

بالفيديو: تطوان تسقط العساكر و تتربص بالصدارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: تطوان تسقط العساكر و تتربص بالصدارة
 

 



 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني

 

ضرب فريق المغرب التطواني بقوة عندما ألحق هزيمة قاسية بضيفه الجيش الملكي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين عصر اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم منافسات الجولة 23 من البطولة الاحترافية المغربية.

 

وتقدم الفريق التطواني بهدف في الدقيقة 21 عبر مهاجمه المهدي عزيم الذي استغل خطأ مشتركا بين الحارس علي الكروني و المدافع جمال ايت بلمعلم ليودع الكرة بسهولة في الشباك، ولم يكن هذا الهدف مقنعا لخط هجوم التطوانيين، حيث أضاف المتألق زيد كروش الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد إبعاد خاطئ للكرة من الحارس علي الكروني اثر ضربة خطأ نفذها أحمد جحوح.

 

 


الفريق العسكري حاول العودة في المباراة، و تحصل على ضربة جزاء ارتكبها نوصير الميموني في حق السباعي، لكن المهاجم عزيز جونيد فشل في تسجيلها بعد أن أمر الحكم يارا بإعادة ضربة الجزاء مرتين، و هو القرار الذي احتج عليه لاعبو الجيش الملكي بشدة، و اضطر نزول المدرب فتحي جمال لأرض الملعب لتهدئة لاعبيه والتحدث مع حكم المباراة.

 


 


و حاول المدرب العسكري  ضخ دماء جديدة في تشكيلة باقحام الفاتحي و سفيان علودي خلال الجولة الأولى، لكن الفريق العسكري لم يقو على مجاراة خصمه على ملعب سانية الرمل وسط أجواء ملتهبة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لصفر.

 

خلال الشوط الثاني، كان أبناء المدرب عزيز العمري أقل اندفاعا ورغم ذلك استطاعوا خلق البعض الفرص السانحة  للتسجيل ترجم احداها البديل عبد الكريم بنهنية في الدقيقة 69 بضربة مقص نصف هوائية بعد أن أخطأ الحارس العسكري في ابعاد الكرة، بالمقابل اصطدمت محاولات الزوار بالتدخلات البارعة للحارس عزيز الكيناني الذي استمات في الدفاع عن نظافة شباكه للمباراة العاشرة على التوالي.

 


و جرت المباراة في أجواء مناخية صعبة بفعل التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة تطوان، لكن ذلك لم يمنع الجمهور التطواني و كذا العسكري من الحضور بقوة للملعب و رسم لوحات حضارية في التشجيع و تقديم نموذج رائع للروح الرياضية، لكن تبقى عملية الولوج الى الملعب و مايكتسيها من فوضى و كذا الاكتظاظ الكبير في المنصة الشرفية التي من المفروض أنها تحتوي على كراسي مرقمة، من النقط السلبية التي يجب معالجتها في المباريات القادمة بالاضافة قيام بعض من أنصار الفريقين برمي الشهب الاصطناعية على أرضية الملعب المطاطية مما أدى إلى تضرر بعض أجزائه .

 

وبهذا الفوز ، رفع المغرب التطواني رصيده الى 44 نقطة، و كان يشارك الفتح الرباطي في الصدارة،  لكن فوز هذا الأخير في مباراته مساء اليوم أمام ضيفه  حسنية أكادير بهدف نظيف جعل الفارق يعود لثلاث نقاط،  في انتظار اجراء الفريق التطواني لمباراته المؤجلة ضد المغرب الفاسي الأربعاء المقبل.

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 2696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | tetwani
viva los matadores
مقبول مرفوض
0
2012/03/31 - 06:45
2 | tanjawi
tfoooooooooooooo 3la mo3ali9 ma7amelchi 3lach tetouan ghalba viva tetouan o inchallah irt f premira
مقبول مرفوض
0
2012/03/31 - 06:56
3 | hamza
mo3ali9 bgha teghlib ljaych saha hhhh walo a wlidi botola dyal tetouan tfooo 3la 3riban
مقبول مرفوض
0
2012/04/01 - 03:58
4 | abdelghani_taineste
السلام عليكم.هل لاحضتم تعليق الحكم.على المبارتاة.عندمى سجل الهدف الاول.كان يجب عليه التعليق عن الهدف .لكنه دهب ليقول خطا خطا .ههههههههه.
مقبول مرفوض
0
2012/04/01 - 07:19
5 | said
ansa7o jomhor tetouan bi mochahdat mobarat 3ala aljazera riyadiya wa mo9ata3t 9anawat al3onsoriya
مقبول مرفوض
0
2012/04/02 - 05:09
6 | khalid
تحية من مدينة مراكش للمغرب التطواني الرائع ,ولا يضركم المعلق زمان فهو قديم الزمان ,اما قنواتنا صلينا عليها صلاة الغائب وتبرانا منها ,دون المستوى
مقبول مرفوض
0
2012/04/02 - 06:02
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة