الرئيسية | أخبار وطنية | إلياس العماري يقطر الشمع على بنكيران والشوباني : "من خدعنا في الله انخدعنا له....ونحن سنشتري سيارات إسعاف بدل كاط كاط

إلياس العماري يقطر الشمع على بنكيران والشوباني : "من خدعنا في الله انخدعنا له....ونحن سنشتري سيارات إسعاف بدل كاط كاط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إلياس العماري يقطر الشمع على بنكيران والشوباني : "من خدعنا في الله انخدعنا له....ونحن سنشتري سيارات إسعاف بدل كاط كاط
 

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

عاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري ليوجه سهام نقده لغريمه عبد الاله بنكيران ووزيره السابق الحبيب الشوباني بعد الضجة التي أثارها خبر توظيف سمية بنكيران في الأمانة العامة للحكومة واقتناء جهة درعة تافيلات لسيارات رباعية فارهة ب 300 مليون سنتيم.

فبخصوص قضية توظيف ابنة بنكيران، اعتبر العماري أن سبب هذه الضجة والغضب الشعبي هو غياب العدل في فرص الشغل، حيث قال: "لو كان هناك تساو للفرص لما حدث النقاش المذكور، ولكن النقاش الدائر يؤكد أن بلادنا ليست عادلة في الولوج إلى سوق الشغل ولا إلى أمور أخرى، وعندما سنصل إلى العدل فلن يكون هناك نقاش مماثل".

وشدد العماري على أنه لن يظلم بنكيران وابنته ، لأن هذه الأخيرة تؤكد على أنها نجحت "بذراعها" وبالتالي ف"من خدعنا في الله انخدعنا له".

وفيما يخص "توارك الشوباني"،فقد أكد العماري أن أولوية جهة طنجة تطوان الحسيمة تتمثل في شراء سيارات إسعاف بدل كاط كاطات، وذلك لتوفير خدمات طبية لسكان المناطق البعيدة والنائية وإنقاذ الأطفال والنساء الحوامل.

 

 

مجموع المشاهدات: 13240 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مغربي
العماري فاقد للمصداقية
مهما قال العماري فهو فاقد للمصداقية و الشعبية.
مقبول مرفوض
-10
2016/06/30 - 08:22
2 | محمد
كذب في كذب
اشترى رءيس مجلس جهة مراكش سيارات أودي لكل نائب من نوابه وهو من pam كما أنه سن تعويضا لجميع أعضاء المجلس ب 650 ده لكل يوم مع احتساب يوم قبل ويوم بعد وان يختار الفندق الذي يريد ولم تقم قائمة .فلما فعلتها pjd قامت القاءمةاذن فهناك حملة مقصودة!!
مقبول مرفوض
-10
2016/06/30 - 08:25
3 | Said France
hypocrites
mon père allah yrahmou était un très bon musulman et kane hafed le coran, pourtant jamais il a porté une barbe ou une djellaba, et il était considéré comme quelqu'un normal et simple l'experience m'a montré que tout ceux qui on un discours islamique leur but est simplement de briller dans le regard des autres, et on peut être musulman sans en faire tout une histoire pour moi ces gens là sont des HYPOCRITES
مقبول مرفوض
9
2016/06/30 - 08:37
4 | مواطن
تفووووو على قوم
مقبول مرفوض
0
2016/06/30 - 09:36
5 | مصطفى
و ماذا عن 500 مليون سنويا
و ماذا عن 500 مليون سنويا ليعطاها الباكوري لجمعية موسيقية عطينا شي نصيحة أسي إلياس؟؟؟ واش مكان حسن إعطيوها للطلبة إستغلوها في البحث العلمي؟؟؟
مقبول مرفوض
8
2016/06/30 - 10:21
6 | حسن
خدعتنا عند الله العوض
فعلاانها الحقيقة ا المرة اولاد الشعب فالزناقي ا و ببنت بلككيران فالوضيفة قاليك جابتها بدراعها حتي الشوباني شرا كاطك كاط بدر عو سبحان مبدلي الاحوال لي. مازال صصوت عليكم ياربعة الشفا رة راهو هبيل خدعتونتا بالنفاق
مقبول مرفوض
-8
2016/06/30 - 10:47
7 | المعلم
تبذير أموال الدولة فيما لاينفع هذا هو الفساد
عندنا مغاربة يسكنون الجبال يحل فصل البرد فلا يجدون مايستدفئون به ولاما يسدون به رمقهم ، دواويرهم لاتربطها مع المدن طرقات معبدة ،صعبة المسالك بعيدون عن كل شيء المريض منهم أوالنساء الحوامل لايجدون وسيلة ينتقلون بها إلى المستشفى والذي غالبا ما يكون بإحدى المدن الكبيرة.هؤلاء الناس هم في أمس الحاجة إلى هذه الأموال التي يتلاعب بها المسؤولون إنهم في أمس الحاجة إلى إعانات غذائية وإعانات مادية وذلك حتى يدبروا أحوالهم ويداووا مرضاهم ويعلموا أطفالهم أم أن المسؤولون يجهلون أن هناك مواطنين يعيشون البؤس والفقر المدقع ويسمون سكان المغرب العميق؟
مقبول مرفوض
2
2016/06/30 - 11:18
8 | Moha
Ambulance
نعم مسيو العماري ستشترون سيارات الإسعاف بكثرة لأن المغاربة كلهم سيسقطون كوما وتكثر حتلات الإغماء والسكري وارتفتع الضغط وبالخصوص امراض الجهاز التنفسي جراء تحرير تجارة الكيف وتدخين السبسي !
مقبول مرفوض
8
2016/06/30 - 12:26
9 | اعضيضة
الطنز العكري
هما اكولوا احنا نقولوا . التناوب والتداول وتبادل الادوار . الكفة تميل اهنا الهيه والشعب طاليه . ما تعزلات غير باش الدير اللي بغات. كيف اودي كيف الكات كات . اوى غير شوف ادوي راها دايرا على مول الموتور والتري بورتور . اولى كذبتني سول لحبيب اكبور . الله ارزقنا غير لهنا وحفظ بلادنا
مقبول مرفوض
1
2016/07/02 - 05:16
10 | كلمة الحق
السي العماري رجل مميز وسياسي ذكي ،لم يتبين منذ توليه رئاسة مجلس جهة طنجة تبذير ولو سنتيم واحد من مال الدولة عكس رجال ﻻعدالة وﻻتنمية ،الذين يتهافتون على استغﻻل المال العام بشكل فضيع ، ويلجؤون الى اسلوب حماية بعضهم البعض عبرتنظيم ندوات صحفية،ﻻنثق فيكم بعد اﻵن.
مقبول مرفوض
-4
2016/07/03 - 09:09
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة