الرئيسية | سياسة | حزب الجرار يرد على سيناريو قيادة الوزير أخنوش للحكومة المقبلة

حزب الجرار يرد على سيناريو قيادة الوزير أخنوش للحكومة المقبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب الجرار يرد على سيناريو قيادة الوزير أخنوش للحكومة المقبلة
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

قال حزب الأصالة والمعاصرة أن اطلع باستهجان واستغراب  كبيرين على ما نشرته إحدى الصحف الوطنية في عددها ليوم الجمعة 5 غشت 2016، وما تناقلته عنها بعض المواقع بشأن ترشح وزير الفلاحة والصيد البحري الحالي باسم حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية المقبلة.

وكذب البام من خلال بلاغ له مضمون الخبر المنشور، و الذي وصف بالبعيد كل البعد عما اعتمده الحزب من مقاربة في اختيار مرشحاته ومرشحيه، وأضاف البلاغ  أن هذا التصرف لا يمت بأية صلة للعمل الإعلامي الجاد الذي يقتضي الالتزام بأخلاقيات العمل الصحافي وفي مقدمتها الموضوعية وتدقيق الخبر من مصادره الأصلية.

و من جانبه جدد حزب الأصالة والمعاصرة التأكيد على أن اختيار مرشحاته ومرشحيه لانتخابات السابع من أكتوبر المقبل يتم وفق مقاربة تحكمها ضوابط وقوانين ومساطر متوافق حولها بين كل مكونات الحزب، مشيرا إلى أن نشر هذا الخبر الكاذب، يبزر بجلاء نية وأهداف من يقفون وراءه؛ وهم معروفون؛ والذين يصبون إلى النيل من سمعة الحزب ومشروعه السياسي وكذا من مناضلاته ومناضليه وخلق البلبلة والعودة بالممارسة الحزبية والسياسية إلى ما قبل دستور 2011 ، على حد وصف البلاغ .

و أكد البلاغ على أن انفتاح الحزب وتواصله مع الصحافة الجادة والهادفة، لن يتنيه عن تشبثه بممارسة حقه القانوني في مواجهة هذا الفعل اللاقانوني واللأخلاقي والمتعلق بنشر خبر كاذب من قبل منبر إعلامي يفترض فيه أن يلتزم بالدقة وبالموضوعية.

 

مجموع المشاهدات: 13575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سلمان
ماهذا الغباء ولعب الاطفال ؟ تريدون ان تقولوا بانكم لستم من يقف وراء تسليط التكم الاعلامية بشتي انواعها وراء كل ما يدور من كدب وتلفيق واستغباء للعقل المغربي .ممتاز فالمغاربة صدقوكم .للاسف دكائكم غبي .
مقبول مرفوض
8
2016/08/05 - 06:31
2 | ابو اية
يعني أنكم عندكم مبدأ في اختيار مرشحيكم انا بي نفسي كنت في زيارت لمدينة تاونات في لانتخابات السابقة و كان احد مرشحيكم يوزع اللحوم والكمية 250 غرام للفرد استغلال الفقراأ و جهلهم و المال الحرام
مقبول مرفوض
3
2016/08/05 - 08:39
3 | ميمون
بين أخنوش و جطو
عين عزيز أخنوش وزيرا للفلاحة و هو غير منتمي و يمكن تعيينه رئيسا للحكومة و هو غير منتمي مثلما عين ادريس جطو في السابق..
مقبول مرفوض
1
2016/08/05 - 10:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة