الرئيسية | سياسة | العدالة والتنمية يتلقى ضربة موجعة بتطوان بعد انشقاق أحد أكبر قيادييه بالمدينة

العدالة والتنمية يتلقى ضربة موجعة بتطوان بعد انشقاق أحد أكبر قيادييه بالمدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العدالة والتنمية يتلقى ضربة موجعة بتطوان بعد انشقاق أحد أكبر قيادييه بالمدينة
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

ضربة قوية تلك التي تلقاها حزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان والتي تعتبر واحدة من معاقله الرئيسية وذلك أياما قليلا قبيل الاستحقاق الانتخابي بعد إعلان واحد من أبرز قيادييه بالمدين الأمين بوخبزة الانشقاق عن الحزب والترشح في لائحة انتخابية مستقلة.

الأمين بوخبزة، أحد مؤسسي الحزب بالمدينة والبرلماني السابق لعدة ولايات، علل قراره بغياب الديموقراطية الداخلية خلال عملية اختيار وكيلة لائحة المصباح بالمدينة، إذ رفضت الأمانة العامة نتائج الاقتراع الداخلي الذي منح الصدارة لمرشح يحظى بالإجماع وفرضت عليهم رئيس الجماعة الحضرية والبرلماني محمد إدعمار وكيلا للائحة.

هذا وأكد بوخبزة الذي يحظى بشعبية كبيرة بتطوان أن المرشح الذي فرضته الأمانة العامة كثر فساده وكولسته لدرجة لم تعد محتملة، كما كشف عن تلقيه لدعوات مجموعة من الأحزاب للترشح باسمها إلا أنه رفض ذلك معلنا تقدمه في لائحة مستقلة ستضم مجموعة من الشرفاء الآخرين.

مجموع المشاهدات: 23609 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | كبور
هذا الحزب ديال الاخوان المسلمين عفوا الشياطين لا يصلح ان يسير شؤون المغاربة لانه حزب فاشل عقد مشاكل المغاربة عوض ايجاد الحلول لها .كل ما يتقنه الخوانجية هوالتفنن في تفقير الشعب واغراقه بالديون وخوصصة الصحة والتعليم وما بقي من قطاعات يستفيد من خدماتها المواطن البسيط.
مقبول مرفوض
2
2016/09/17 - 06:49
2 | حسني
حزب الريع
على ما يبدو فان حزب اللاعدالة و اللاتنمية قد فقد بوصلته و صار بلا وجهة و لا مرجعية بعد تخلى عن مبادءه التى لطالما تغنى بها قبل ولايته المشؤومة والتي سلب بها عقول المواطن الدي عقد اماله و صوت عليه ليتحول هدا المارد الى حرباء بدلت لونها و جلدتها و تخلى هؤلاء المردة الملتحين الى خونة انخرطوا في منظومة الفساد و كرسوه و رسخوا كل قوانين الريع والفساد و التفقير و خانوا الامانة و العهد بعد ان نالوا تقة المواطن العمياء .لم يبقى فيهم سوى قلة شرفاء نفد صبرهم فبادروا الى الانشقاق والتمرد بعد ان فقدوا الامل مي حزب الخونة .
مقبول مرفوض
-2
2016/09/17 - 08:33
3 | بنعمر
الانشقاقات والترحال السياسي دليل قاطع على ان ليس هناك احزاب تنظر لمصلحة الشعب
مقبول مرفوض
2
2016/09/17 - 08:41
4 | zouzi Ali
بوخبزة اكثر نزاهة من اد عمار
اتعجب من هولاء السياسيين انهم يلتصقون بالكراسي الى حد العبادة والعياذ بالله هلا شبعت أظن ان بوخبزة اكثر نزاهة من اد عمار خلينا نشوفو ماذا سيفعل ولد المدينة في حالة فوزه عل سيكون اكثر نفعا لمدينته من ولد طاطا ؟
مقبول مرفوض
4
2016/09/17 - 09:29
5 | ابو الريان
غير راض
كلكم سواسية بوخبزة انشق عن الحزب لأنه لم يمنحوه وكالة اللائحة والحزب يطبق ما طبق عليه وبوخبزة لو منحوه ما أراد لما انشق او ما كان سيقول هذا الكلام ولهذا كلكم في كفة واحدة والشعب لستيقظ ولم تعد هذه الكلمات تقنع المواطن
مقبول مرفوض
0
2016/09/17 - 08:15
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة