الرئيسية | حوادث وقضايا | مابقات صحبة...بني ملال تهتز على وقع اعتقال متزوجين متلبسين بالخيانة الزوجية وهكذا خانت الزوجة صديقتها

مابقات صحبة...بني ملال تهتز على وقع اعتقال متزوجين متلبسين بالخيانة الزوجية وهكذا خانت الزوجة صديقتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مابقات صحبة...بني ملال تهتز على وقع اعتقال متزوجين متلبسين بالخيانة الزوجية وهكذا خانت الزوجة صديقتها
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن حي أوربيع ببني ملال اهتز ليلة السبت الأحد على وقع خيانة زوجية بطلها زوجين .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فالزوجة شكت في صديقتها التي تجمعها علاقة مع زوجها وتخونها معه، وتربصت خطواتهما ، إلى أن لمحتهما  احدى صديقاتها يدخلان المنزل ، فقامت بالاتصال بزوج صديقتها الذي  قدم إلى المكان ، وحاصروهما رفقة بعض الساكنة ،واستدعوا رجال الأمن ، حيث حلت دورية لشرطة المداومة ،واعتقلتهما متلبسين بالخيانة الزوجية.

هذا وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على العدالة لتقول كلمتها في حقهما ،رغم أن مساع للصلح تجري من طرف الأسرة بين الأزواج لعدم متابعتهما قضائيا وتقديم التنازل في القضية.

جدير بالذكر أن الزوجين كانت تجمعهما علاقة صداقة بين الزوجين والزوجتين ، ولم تكن احداهما تظن أن تخونها صديقتها وتطعنها في ظهرها خصوصا وأنهم ينحذرون جميعا من نفس الدوار ضواحي الفقيه بن صالح.

مجموع المشاهدات: 87479 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مسلم المانيا
الخيانة الزوجية
ثم تخرجون إلى الشوارع للاستسقاء كيف يسق الله قوم هاكذا حالهم الخيانة الزوجية الزنا الخمر الربا طحن يامططحن النميمة السرقة أزيد أزيد أزيد ربما تقولون لي أنك تعمم ولكن لنا في قصة قوم سيدنا موسى عليه السلام عبرة عندما طلبو منه أن يدعو ربه الغيث فلم يستجب الله لهم لأن فيهم رجل واحد فقط واحد ظالم والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
5
2016/11/06 - 12:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة