الرئيسية | حوادث وقضايا | تشييع جثمان ضحية هجوم اسطنبول الملالية بحضور والي الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية (صور)

تشييع جثمان ضحية هجوم اسطنبول الملالية بحضور والي الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشييع جثمان ضحية هجوم اسطنبول الملالية بحضور والي الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية (صور) تشييع جثمان ضحية هجوم اسطنبول الملالية بحضور والي الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية (صور)
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

في هذه الاثناء وبعد صلاة الظهر على جثمان زينب .أ ضحية هجوم اسطنبول الارهابي ، يجري تشييع جنازة الراحلة إلى مثواها الاخير بمقبرة اولاد ضريد ببني ملال ،ب حضور والي الجهة ووالي امن بني ملال والقائد الجهوي للدرك الملكي  ورئيس المجلس الجماعي وشخصيات عسكرية ومدنية .

هذا ويخيم حزن شديد بين الحاضرين ، وفي تصريح لاحد أقارب الضحية ل"أخبارنا" أكد أن أسرة الضحية فوجعت بوفاتها ، وعبر عن استنكاره وشجبه للارهاب الذي يزهق ارواح الابرياء .

هذا ويتكلف الملك محمد السادس بمصاريف نقل ودفن جثمان ضحيتي هذا العمل الارهابي .

مجموع المشاهدات: 11898 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عمر
جنازة الديكور
صرنا في زمن الرداءة والقفز على الحواجز.نموت في المساجد وفي الشوارع وبالبرد وفي أبواب المستشفى وفي ساحة المدرسة وفي المكتب وفي...وفي..وندفن دون ضجيج.ومن مات مشبوها تقام له الدنيا وتقعد..زمن آخر.ومغرب يسير نحو الهاوية.لا نحن مسلمون ولا نحن علمانيون..اختلاط الأمور مشكلة...في مرقص ليلي تقام لها المراسيم.ومن مات موتة الصالحين لا يعلم بأمره أحد..سبحان الله.صرنا نلعب مع الخالق لعبة السينما.والله خير المصورين...تستقبل جنازتها بالزغاريد وكأنها ماتت شهيدة في القدس أو مكة المباركة أوفي باب مسجد من مساجد الله.من نحن?استروا الأموات ولاتشهروا بهم...
مقبول مرفوض
2
2017/01/04 - 09:42
2 | علي
مستغرب
شهداء القرعة و الزهو
مقبول مرفوض
1
2017/01/04 - 12:40
3 | غيور
عدالة
زغاريدهم وحشودهم لن تطهر من مات في أحقر مكان وأمسخهم. يشجعون الدعارة عبر الحدود باسم الحرية.اتقوا الله في بنات هاذا الوطن
مقبول مرفوض
1
2017/01/04 - 12:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة