الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة : زوجة ثانية تحت الطلب بخريبكة....شكون يزعم؟

فضيحة : زوجة ثانية تحت الطلب بخريبكة....شكون يزعم؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة : زوجة ثانية تحت الطلب بخريبكة....شكون يزعم؟
 

 

نورالدين ثلاج من خريبكة :

أحالت الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، صباح اليوم الخميس 12 يناير، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، عوني سلطة بتهمة تزوير شواهد إدارية، إضافة إلى وسيطة تقطن بمدينة بولنوار ورجل وزوجته تزوجا بناء على شهادة مزورة.

وكانت الضابطة القضائية قد اعتقلت المتهمين الخمسة يوم الإثنين المنصرم وفتحت معهم تحقيقا معمقا بناء على أوامر النيابة العامة، حيث اعترفوا بمشاركتهم في تزوير شواهد إدارية مقابل مبالغ مالية عن طريق وسيطة تحترف مجال السمسرة و تسهل عملية الزواج للراغبين في التعدد دون موافقة الزوجة الأولى، من خلال استخراج شواهد السكنى و العزوبة والاستنجاد بشهود يتحصلون بدورهم على مبالغ مالية.

وفجرت زوجة أحد المستفيدين من التعدد القضية، ليتم التحقيق فيها و تضع النيابة العامة يدها على عصابة تحترف هذا العمل اللاقانوني من سنوات، حيث ينتظر أن تقول المحكمة كلمتها في الواقعة .

مجموع المشاهدات: 68018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سعاد الشوقي
تساؤل
ما هي العقوبة الحبسية للتزوير توراق الزواج و بالظبط شهادة العزوبة
مقبول مرفوض
-2
2017/01/12 - 11:07
2 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
المدونننننننننننة
المدونة لاتشترط موافقة الزوجة الاولى انما توفر الشروط الموضوعية وهي بالخصوص القدرة على الإنفاق وفي حالة اقتناع القاضي يرخص بالتعدد اما الحالة المعروضة فان المتابعة اعتقد بسبب تزوير موافقة الزوجة الاولى اعتقادا منهم انها ضرورية لعقد الزيجة
مقبول مرفوض
3
2017/01/12 - 11:55
3 | مغربية
وهما بالأساس راه مادارو غير لحلال
دابا حنا مسلمين ول مسيحيين إلا كنا مسلمين راه دين كيحلل أربعة وإلا كنا مسحيين راه حرام ياخد وحدة تانية ...... إيوا صافي ملي يخرجو من الحبس يطلقها ويتصاحب معاها وملي تحمل يرميو داك الجنين فشي خلا ول يعطيوه لشي خيرية هاكا حسن
مقبول مرفوض
9
2017/01/12 - 12:58
4 | الكشامي عبدالرحمان
ههههههههه
لاكن سؤالي هل هو فعل حرام انا لا أتكلم عن تزوير الوثائق وإنما اتكلم عن التعدد الزوجات فإن كان خالق الكون رخصه وحلله لعباده فلماذا كل هاته الضجة الضالمة ربنا سبحانه وتعالى حرم الزنا وانتم حللتموه ورخصتم أماكن لذلك وحرم الخمر وانتم رخصتم أماكن لذلك وتطمعون أن يرضي الغرب عنكم ويناديكم بالدولة الديموقراطية. .لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملفاتهم. .الله يحكم فيكم بالحق. .
مقبول مرفوض
7
2017/01/12 - 02:48
5 |
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 11:17
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة