الرئيسية | قضايا المجتمع | هذا رد جماعة تنغير على "المتهكمين" من بيعها لـ 3 حمير

هذا رد جماعة تنغير على "المتهكمين" من بيعها لـ 3 حمير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا رد جماعة تنغير على "المتهكمين" من بيعها لـ 3 حمير
 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

بعد أن أثار إعلانُ جماعة تنغير عن سمسرة عمومية لبيع  3 حمير اليوم الجمعة تنفيذاً لحُكم قضائي صادر عن المحكمة الإبتدائية بورزازات ،سخرية رواد الفضاء الأزرق ؛خرجت الجماعة بمنشور على صفحتها ترد من خلاله على من أسمتهم بـ "المتهكمين" و "المتربصين" جاء فيه:

"لقد حاول بعض المتربصين تحويل إجراء قانوني عادي الى قضية للتهكم و محاولة تسجيل الأهداف .. الأمر يتعلق ببيع 3 حمير محجوزة من طرف الدرك الملكي بتنغير من عصابة نقل والاتجار بالمُخدرات وذلك بعد ايداعها بالمحجز البلدي وبعد صدور إذن من رئيس المحكمة ببيع المحجوز وفق القوانين الجاري بها العمل.. ".

منشور الجماعة شدد على أن "كثير من الحيوانات الضالة أو التائهة تشكل خطراً على سلامة المواطنين، خصوصا في الليل....فكثيرة هي حالات من ضحايا الحمير الضالة خصوصا بين زايدة وتمحضيت .. وبالفعل ووعيا بهذا الخطر فقد تم إبلاغ عدة مرات الوقاية المدنية والسلطات المحلية بتنغير لاخراج عدد من الحمير من الطرقات والمنعرجات ..".

هذا ،ووجهت جماعة تنغير "تحية عالية لرجال الأمن والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وأعوان السلطة ولكل الساهرين والحارسين والمتصدين لكل محاولات إغراق السوق المحلية بالمخدرات عبر كل الوسائل من سيارات ونقل عمومي ودواب ".

 
مجموع المشاهدات: 18994 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | أمينة البركة
ليس في القنافذ أملس
لو لم تكن سمسرة لاتهم مسؤولو الجماعة بالسرقة و الشطط. الناس تهضر تهضر كيف ما درتي وحلة
مقبول مرفوض
2
2017/01/27 - 02:06
2 | مصطفى029
هاد الفايسبوكيين لي بقاو بلا هم عاطيينها للنعاس من الفجر حتى العصر ومن بعد يخدموا كمتخصصين في التهكم على الناس وعلى أي شيئ من العصر حتى الفجر .. ماعرفت كيفاش يكونوا في المستقبل ؟
مقبول مرفوض
1
2017/01/27 - 03:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة