الرئيسية | حوادث وقضايا | أكاديـر..الدرك الملكي للدراركة يقتحم مستودع سري لتقطير ” الماحيا ”

أكاديـر..الدرك الملكي للدراركة يقتحم مستودع سري لتقطير ” الماحيا ”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

حميـد باعـزي – أكاديـر

مكنت عمليات مداهمة قادتها عناصر الدرك الملكي بسرية الدراركة تحت إشراف قائد المركز من ضبط كميات مهمة من «ماء الحياة» وتفكيك معمل سري ضخم مختص في تقطير هذه المادة المسكرة بدوار تالوغاشت بالمنطقة الجبلية أزراراك التابعة ترابيا للجماعة القروية للدراركة…

وهكذا، فقد داهمت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدراركة، ليلة أمس الأحد 5 مارس 2017، معمل سري ضخم بجماعة الدراركة القروية التي تقع على مشارف مدينة اكادير، وتمكنت من حجز 830 لتر من ماء الحياة خام و 50 لتر معدة للترويج، معبأة في براميل بدوار تالوغاشت، في حين تمكنت عناصر الدرك الملكي للدراركة من إلقاء القبض على شخصين أثناء عملية مداهمة المستودع،كما تم حجز دراجة نارية …وفي السياق ذاته، تم حجز العديد من الآليات التي تتم الاستعانة بها في تقطير ماء الحياة.

وشكلت الحملات الأمنية الاستباقية التي قادتها عناصر الدرك الملكي للدراركة في الآونة الأخيرة، رادعا للحد من ظاهرة تقطير ماء الحياة وترويجه بالمنطقة.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة من قبل القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير وتتبعها للجريمة والمجرمين ومحاربة ترويج المخدرات بشتى أنواعها.

 

مجموع المشاهدات: 978 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جعونةًمجبر
المعمل
مستودع لا يمكن له ان يكون سري في المغرب !! اذا ما هو دور اعوان السلطة من مقدمين وشيوخ وصاحب الحانوت ومول الديطاي والواقفون في راس الدرب ولي ما عندهوم ما يدار !!الا اذا كان هناك تواطؤ بسبب دهن السير وغمض العين وهذه فعلا الحقيقة . بلا كان المصنع سري يمكن ان يستعمل لاشياء اخرى أكبر خطورة على أمن البلد . كلام فارغ!!! الرشوة هي من جعلته سريا كالعادة
مقبول مرفوض
0
2017/03/06 - 04:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة