الرئيسية | حوادث وقضايا | حملة تمشيطية بالفنيدق اسفرت عن ايقاف 24 شخصا و التحقق من هوية 300 شخص

حملة تمشيطية بالفنيدق اسفرت عن ايقاف 24 شخصا و التحقق من هوية 300 شخص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة تمشيطية بالفنيدق اسفرت عن ايقاف 24 شخصا و التحقق من هوية  300 شخص
 

سعيد المهيني

 قامت مصالح الأمن بالفنيدق مساء يوم الثلاثاء 7 مارس 2017  مدعومة بعناصر من الشرطة القضائية لمدينة تطوان  بحملة تمشيطية  واسعة للنقط السوداء بالمدينة اسفرت عن اعتقال العديد من المشتبه فيهم ..

 العملية التي قادها رئيس مفوضية امن  الفنيدق  وبتوجيه من والي امن  تطوان " محمد الوليدي " الدي  اعطى تعليمات صارمة و القاضية الى اعادة الطمأنينة  للمواطنين بالمدينة ، وتأتي هده الحملة حسب مصدر امني في اطار مكافحة الجريمة بكل اشكالها وكذا استتباب الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم ..

وقد اسفرت العملية على توقيف 7 أشخاص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة كما تم توقيف 17 في حالة تلبس باقتراف جنايات وجنح مختلفة، خاصة الاعتداءات الجسدية وترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع والاعتداء على الممتلكات ، كما اتسمت  الحملة بالتحقق من هوية 300 شخص بسبب عدم توفرهم على وثائق الهوية وتواجدهم في وضعيات مشتبه بها قبل ان يتم إخلاء سبيلهم...

 العملية شملت العديد من الاحياء التي تعتبر بمثابة نقط سوداء بالمدينة اخص بالذكر " الحومة الكحلة ، و حومة الواد واغطاس و حومة البراريك  المعروفة بكلومبيا ..

وقد اكد مسؤول امني أن "هذه التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة بهدف زجر كل مظاهر الجنوح والانحراف، ورصد كل اشكال الجريمة ، موضحا أن تعليمات مشددة وجهت لجميع المسؤولين الامنيين بالمدينة من طرف والي امن تطوان من أجل اعتماد مقاربة حازمة للتصدي للجريمة "

وقد خلفت هذه الحملات التمشيطية ارتياحا في صفوف المواطنين الذي يأملون في أن تستمر حتى ينعموا بالأمن والأمان..

يذكر ان هذه الحملات الأمنية المكثفة جاءت مباشرة بعد اجتماع عقده والي امن تطوان مع كل مسؤولي الامن  بعمالة المضيق الفنيدق ، وشدد فيه على أن أمن المواطن وسلامة ممتلكاته يجب ان تشكل أولوية ضمن المخطط الامني المحلي، داعيا جميع المصالح الأمنية الى التصدي الحازم لكل مظاهر الجنوح في نطاق احترام القانون ومعايير حقوق الإنسان..

 


مجموع المشاهدات: 1689 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة