الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور و الفيديو... مواطنون مغاربة عالقون بسيارتهم بسبتة المحتلة منذ أزيد من 12 ساعة و السبب !

بالصور و الفيديو... مواطنون مغاربة عالقون بسيارتهم بسبتة المحتلة منذ أزيد من 12 ساعة و السبب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور و الفيديو... مواطنون مغاربة عالقون بسيارتهم بسبتة المحتلة منذ أزيد من 12 ساعة و السبب !
 

اخبارنا المغربية : ع. الوزاني

يشهد المعبر الحدودي باب سبتة ، في هذه الاثناء بلوكاج غير مسبوق للسيارات الوافدة نحو المغرب ، حيث تصطف مئات السيارات منذ ساعات طويلة في طوابير بسبب بطء اجراءات العبور و رفض مسؤول الجمارك من الجانب المغربي عبور سيارات ناقلي السلع او ما يعرف ب "البراكدية" ، ما ساهم في وقوع شلل تام بالمعبر رغم تدخل مسؤولي الجانب الاسباني في محاولة لاقناع رئيس الجمارك الذي سينتهي دوامه في الساعة التاسعة من صباح الغد.

و يضيف مصدر اخبارنا من عين المكان ، ان اصحاب السيارات اضطروا لتناول وجبة الفطور داخل سياراتهم ، مبرزا ان هناك من ينتظر دوره في العبور منذ منتصف النهار اي منذ حوالي 12 ساعة . 

هذا، و احتج عدد من المواطنين المغاربة على هذا الوضع الغريب واصفين اياه بمثابة احتجاز سيجبرهم ربما على تناول وجبة السحور في الشارع ، هذا ان وجدوا ما يسد رمقهم استعدادا لصيام اليوم الموالي من رمضان على اعتبار اقفال المحلات التجارية في هذه الساعة المتاخرة من الليل.

مجموع المشاهدات: 23881 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | houcine
immigré libre
koune daro kiya kalgharba b'rray koune ma mcha 7tta fihoume lmaghreb o ykhalliw rir b7al had lmotajabbirinr wa7dihoum fi giwana iwa hadi wllate hiya gza safi
مقبول مرفوض
2
2017/06/01 - 11:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة