الرئيسية | ثقافة وفنون | انتقادات واسعة لقناة "تيلي ماروك" بسبب "ضريبة الشهرة" وفايسبوكيون يصفون برنامج بشرى الضو بالمنحط

انتقادات واسعة لقناة "تيلي ماروك" بسبب "ضريبة الشهرة" وفايسبوكيون يصفون برنامج بشرى الضو بالمنحط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتقادات واسعة لقناة "تيلي ماروك" بسبب "ضريبة الشهرة" وفايسبوكيون يصفون برنامج بشرى الضو بالمنحط
 

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

شن عدد من النشطاء الفايسبوكيين هجوما حادا على قناة "تيلي ماروك" الجديدة التي أطلقها قبل أسبوع الصحافي المعروف رشيد نيني من إسبانيا وذلك بسبب البرنامج المثير للجدل الذي تبثه والمسمى "ضريبة الشهرة" لمقدمته الصحافية بشرى الضو.

جل المعلقين في الموضوع أجمعوا على أن مقدمة البرنامج تخطت كل حدود الجرأة الصحافية خلال طرح أسئلتها على ضيوفها لتصل إلى درجة الانحطاط والسفالة و"قلة الحيا" على حد تعبير أحدهم، متهمينها بافتعال الخوض في أعراض الضيوف و مواضيع حميمية وحساسة تهمهم من أجل إضفاء لمسة من التشويق والإثارة على برنامجها.

هذا واستنكر النشطاء الطريقة التي تقوم بها بشرى الضو باستفزاز ضيوفها وعدم توقيرها حتى لكبار السن منهم مثلما فعلت مع عائشة الشنا، والتي هي في عمر ووقار والدتها، حيث سألتها هل كنت "عزبة" عندما تزوجت أول مرة، أو عندما قالت لعائشة تاشنويت كانت سمعتك سيئة في البداية فلماذا اختارك الرايس للاشتغال في فرقته وفضلك على أخريات أحسن صوتا ، في تلميح لدفعها مقابلا معلوما.

هذه الجرأة الزائدة أو الوقاحة كما سماها العديدون هي التي دفعت "دوك صمد" إلى مقاضاة القناة بسبب بث الحلقة دون الحصول على موافته النهائية حيث اعتبرها أساءت إليه بشكل كبير.

مجموع المشاهدات: 25168 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | said
et oui
مذيعة ممتازة كل ما يحسنه المغاربة الانتقاذ
مقبول مرفوض
-18
2017/06/14 - 08:39
2 | وجدي
حبل الكذب قصير
و قريبا سنتفاجأ عن صاحب القناة الحقيقي و الحزب السياسي الذي ينتمي اليه و اﻷهداف اﻷساسية التي انشأت القناة من اجلها. اما المدعو ن.ر. فهو سوى كمبارس و واجهة ديكورية لا غير. اما ممن يصفون انهم صحافيون في القناة حدث و لا حرج فاﻷسابيع المقبلة سيتضح كل شيء و تنكشف الصورة.
مقبول مرفوض
3
2017/06/14 - 09:14
3 | برافو الضو
إنتقاد من أجل الإنتقاد فقط
ههه أش فهم هاد المنتقدين راه غيرولفو على الحماضة ديال القنوات الوطنية الرسمية السيدة جايبة الجديد ،برنامج على غرار البرامج الأمريكية و العالمية ولي ماعجباتوش يقلب عليها راه كاين 2M كيديرو فيها منار ورشيد شو
مقبول مرفوض
-10
2017/06/14 - 10:09
4 | Frank
درب غلف
تستعمل كلام زنقاوي تستحي العاءلة ان تتابعه لا علاقة لها بالصحافة
مقبول مرفوض
10
2017/06/14 - 11:52
5 | سعيد السوسي
برنامج اكثر من رائع
برنامج اكثر من رائع ، هذه هي الاسئلة التي يجب ان تطرح اسألة واقعية و انفعالات واقعية ، باراكا من اسإلت .اشنو الجديد ، طموحك ، رايك ف ...... برنامج كيعري الضيف من جميع الجوانب پراڤو بوشرى
مقبول مرفوض
-11
2017/06/14 - 04:06
6 | حذاري
حذاري
ممول قناة تيلي ماروك هو نورالدين عيوش الذي كان يريد اقحام الدارجة في التعليم..فلم ينجح فاتجه الى تشويه الاعلام باليات منها تلك بشرى الضو التي لا يهمها سوى الوصول والشهرة ولو على حساب جثث الناس ...
مقبول مرفوض
4
2017/06/15 - 06:37
7 | المسعودي
خربق جربق
لابسة كومبنيزو بحال الا كانت كتصلح قنوات الصرف الصحي ضحكنا علي رشيد شو كان هده شوهة .يحاولون ان يكونو حداثيين في كل شيء وينسوا ان للاصول خطوط حمراء .لقد وقع لكم ايها العلمانيين كما وقع للغراب اراد ان يقلد مشيت الحمامة فنسي مشيته واصبح ينط من هنا وهناك.تعلموا أصول الحديت واحترموا الخصوصيات.والمغاربة يتطلعون لقنوات ترفع من معنوياتهم وتعرفهم خبايا بلدهم لقد ملوا من الاحباطات والخزعبلات الفارغة لا يهمنا خصوصيات الناس ان ما يهمنا هل لهم في جعبتهم مل يقدمونه لهاد البلد .كلام فارغ وضعيف جدا ضربك الضوء ابنتي ريكلي الكونتور دليلك.
مقبول مرفوض
5
2017/06/15 - 07:06
8 | بهيجة
المنحطة
صحفية دون المستوى الله يغبر لبوك الشقف
مقبول مرفوض
1
2017/06/21 - 06:05
9 | فاطمة
فعلا وقاحة
هده الصحفية يجب أن أن تعيد دراسة أساليب الحوار ... كاين فرق بين الجرأة والوقاحة أو هادي راه قممممة الوقاحة
مقبول مرفوض
3
2017/06/23 - 08:49
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة