الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف مروج للمخدرات بأكادير يفجر فضيحة من العيار الثقيل تتعلق بالشذوذ الجنسي

توقيف مروج للمخدرات بأكادير يفجر فضيحة من العيار الثقيل تتعلق بالشذوذ الجنسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف مروج للمخدرات بأكادير يفجر فضيحة من العيار الثقيل تتعلق بالشذوذ الجنسي
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

ألقت المصالح الأمنية بأكادير القبض على ثلاثة أشخاص على خلفية تورطهم في جرائم تتعلق بحيازة مخدر الشيرا وترويجه والشذوذ الجنسي.

ووفق مصادر "أخبارنا المغربية" ،فإن هذه العملية جاءت بعد توقيف عناصر الشرطة القضائية لشخص متلبس بحيازة أزيد من 20 غرام من مخدر الشيرا كان بصدد ترويجها ، ليتم إقتياده إلى مكان سكناه بإحدى الغرف حيث تم العثور بداخلها على شخصين ، وكمية مهمة من مخدر الشيرا قدرتها مصادرنا ب 280 غرام ومبلغ مالي وسلاح أبيض ، وأثناء استفسار هذين الشخصين عن علاقتهما بالموقوف وسر تواجدهما داخل الغرفة كانت المفاجأة المدوية حينما صرح أحدهما لعناصر الشرطة القضائية أن سبب تواجده داخل هذه الغرفة هو لممارسة الجنس مع الشخص الذي يتواجد برفقته ولا تربطه أية صلة بمروج الحشيش.

هذا وتمت إحالة الموقوفين الثلاثة على ولاية أمن أكادير لإستكمال التحقيق معهم والبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة قبل إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية في إنتظار تقديمهم أمام وكيل الملك بالمنسوب لهم.

مجموع المشاهدات: 39340 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متابع
غبي في زمن العقلاء
يقول أنا هنا للممارسة الجنس مجرد حيلة لكي لا يقع في.محضور المخدرات والمتاجرة فيها
مقبول مرفوض
6
2017/07/04 - 08:20
2 | صارة
جواب على تعليق 1 سوسية
معلوم يا أختي السلطات تسكت...لو ضيقت عليهم، تقوم الدنيا ولا تقعد...الجمعيات الحقوقية، و مسيرات و مظاهرات الشباب، و وقفات تضامنية في أوروبا....و يحركون خيوط، حقا حقا، لتنمية أكادير، و مطالب اجتماعية..و تأتي 20 فبراير و النهج..و..وو..حتى العدل و الإحسان ستجد طريقة تساندهم بها. حين حاولت الدولة محاربة المخدرات و تهريب السمك في الشمال، انظري ما يقع....التهميش واش جديد، المشاكل واش جديدة...لكن التوقيت
مقبول مرفوض
-2
2017/07/04 - 08:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة