الرئيسية | حوادث وقضايا | صراع على كوب ماء ينتهي بإزهاق روح بأيت ملول

صراع على كوب ماء ينتهي بإزهاق روح بأيت ملول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صراع على كوب ماء ينتهي بإزهاق روح بأيت ملول
 

 

أخبارنا المغربية : أحمد الهيلالي

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية بأيت ملول قامت يوم أمس الأحد بتوقيف شخص أربعيني بعد تورطه في جريمة ضرب وجرح مفضي إلى الموت.

وحسب مصادر "أخبارنا المغربية"، فقد جاء اعتقال المعني بالأمر بعد أن لفظ شخص أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروح بليغة كان قد أصيب بها داخل إحدى المقاهي بحي "دوار العرب" بعد أن نشب خلاف حاد بينه وبين الموقوف ذو 45 سنة حول كأس ماء بارد سرعان ما تحول إلى شجار استل فيه الجاني سكينا كانت بحوزته ليوجه بها ضربات قاتلة للهالك على مستوى الصدر جعلته يسقط مدرجا في دمائه ويصارع الموت في حين فر المشتبه فيه إلى وجهة مجهولة.

وأضافت ذات المصادر أنه فور علمها بالحادث انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث حيث تم نقل الضحية في حالة جد حرجة إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه فارق الحياة وهو في طريقه للمستعجلات، لتستنفر بعد ذلك المصالح الأمنية مختلف أجهزتها لتوقيف المشتبه فيه وهو ما تأتى لها في ظرف قياسي إثر تواصلها بإخبارية عن مكان اختبائه ليتم توقيفه وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول ملابسات وحيثيات الحادث قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 14688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Said
أنا بغيت نعرف هذا الإسعاف في المغرب غير جاهز لإنقاذ الأشخاص في الخطر قبل الوصول الى المستشفى ، ليس فيه الأجهزة إسعافات الأولية.هادشي خاص الوزير الصحة اجاوب على هذه الأسئلة .
مقبول مرفوض
2
2017/08/28 - 03:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة