الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم : بعد فضيحة الطوبيس .. قاصر يغتصب مختلة عقليا بإمنتانوت ويفتض بكارتها

صادم : بعد فضيحة الطوبيس .. قاصر يغتصب مختلة عقليا بإمنتانوت ويفتض بكارتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم : بعد فضيحة الطوبيس .. قاصر يغتصب مختلة عقليا بإمنتانوت ويفتض بكارتها
 

أخبارنا المغربية : أحمد الهلالي

 

إهتزت منطقة "إمنتانوت" يومه الخميس على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل ، بعد إقدام قاصر يبلغ من العمر 16 سنة على إغتصاب مختلة عقليا والتسبب في إفتضاض بكارتها بالقوة.

 

وحسب مصادر خاصة لموقع " أخبارنا المغربية" ، فتفاصيل الحادث تعود إلى قيام قاصر يبلغ من العمر 16 سنة ، بإدخال مختلة عقليا تبلغ من العمر 31 سنة إلى منزل أسرته بالقوة بعد خلو البيت من عائلته التي خرجت لقضاء أغراض شخصية،  وهو الأمر الذي إستغله المشتبه فيه للإنفراد بالضحية وممارسة الجنس عليها متسببا في إفتضاض بكارتها.

 

وأضافت ذات المصادر أنه فور إنتهائه من فعلته ، قام بطرد الضحية والتي عادت إلى منزل عائلتها في حالة صحية جد مزرية ، وهو الأمر الذي جعل أسرتها تقوم بعرضها على الطبيب والذي منحها شهادة طبية تؤكد واقعة الإغتصاب، لتسجل بعدها شكاية لدى مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية شيشاوة والتي أعطت أوامرها بإلقاء القبض عليه للتحقيق معه في المنسوب له.

مجموع المشاهدات: 7845 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
إعادة النظر في تسمية قاصر في بلادنا. في نظري القاصر في بلاد العرب هو من عمره أقل من 13 سنة. أما هذا الوحش فجرمه لا يفعله حتى الكبار.
مقبول مرفوض
11
2017/09/07 - 03:06
2 | عبدو2017
ننتظر أخبار الضحيية الثالية
تواتر قضايا الاغتصاب والقتل والسيبة والغش والاحتبال هو دلبل قاطع على فشل سياسة العقاب والاحكام القضائية التي تشجع على تفشي هذه الظواهر التي اصبحت حديث العالم.
مقبول مرفوض
5
2017/09/07 - 03:45
3 | kiki
kkkk
il faut que ce mineur se marie avec elle,,comme ca il va jamais le refaire....rajal o rabi jabahlha hata arrajliha...il a creuse son tombreau par ses mains
مقبول مرفوض
0
2017/09/08 - 12:12
4 | عابرة سبيل
قاصر.... كلمة في غير محلها خص يقولو مجرم.. لا حول و لا قوة الا بالله.. شياطين الجن في بلادنا قدموا استقالتهوم حيت شياطين الإنس قايمين بالغرض
مقبول مرفوض
2
2017/09/08 - 03:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة