الرئيسية | حوادث وقضايا | رئيس الحكومة يتفاعل مع حادث إطلاق الرصاص بمراكش وهذا ما قاله

رئيس الحكومة يتفاعل مع حادث إطلاق الرصاص بمراكش وهذا ما قاله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الحكومة يتفاعل مع حادث إطلاق الرصاص بمراكش وهذا ما قاله
 

 ‏أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

تفاعل رئيس الحكومة المغربية "سعد الدين العثماني" مع الحادث الأليم الذي إهتزت على وقعه مدينة مراكش بعد إقدام ملثمين على متن دراجة نارية من نوع "تيماكس" على إطلاق النار على رواد مقهى بحي الشتوي بكليز مخلفين مقتل شاب ابن مسؤول قضائي ببني ملال وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح خطيرة.

ونشر "العثماني" تدوينة على حسابه الفيسبوكي معلنا فيها للمغاربة عن تمكن العناصر الأمنية بمدينة مراكش من إلقاء القبض على منفذي هذا الهجوم المسلح.

وكتب قائلا:"يبدو ان عناصر الأمن الوطني تمكنت بسرعة من إلقاء القبض على مرتكبي جريمة القتل بمراكش، ننتظر التاكيد النهائي من ولاية الأمن. أيا كان فانها أكدت ان الدلائل تشير الى ان الامر على الراجح تصفية حسابات. اللهم احفظ بلدنا ءامنا مستقرا واحفظ بناته وأبناءه اجمعين - ءامين"

هذا وتفاعل النشطاء الفيسبوكيين مع هذه التدوينة حيث ذهبت جل التعليقات إلى الإستهزاء من كلام العثماني معبرين بطريقة ساخرة عن فرحهم بخروجه عن صمته المعهود ومؤكدين في الوقت نفسه عن كونه لا يعرف الحديث إلا في المآسي والأحزان التي تصيب الشعب ،وفي هذا الصدد كتب محمد معلقا "وأخيرا هذا المخلوق البكماني تكلم لكن كلامه لا يعرف سوى المآسي أما الأفراح والأخبار السارة فإنه لا يعرف لها طريقا ها العار بقا ها ساكت حسن أودي ولا هذه الأخبار الزينة ديالك".

مجموع المشاهدات: 8357 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
وخط تبدلات ولا قرطاس 2017سنة ربما حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
2017/11/02 - 08:37
2 | عثمان
عندما تتجرأ الضباع على الأسود
بسم الله الرحمن الرحيم أناشد في المعلقين- على أي منبر كانوا - العقلاء منهم الذين يميزون الغث من السمين أن يلتزموا بفل يقل خيرا أو ليصمت. أما غيرهم الذين يكتبون و لا يعون أن لكل رسم معنى فأقول لهم ألجم الله افواهكم حتى لاتتكلمون إلا بخير او يوصلنا اليه من الخير و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2017/11/03 - 02:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة