الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو... زوج "غزلان" يتهم مستشفيان بالرباط في قضية وفاتها أثناء الولادة

بالفيديو... زوج "غزلان" يتهم مستشفيان بالرباط في قضية وفاتها أثناء الولادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو... زوج "غزلان" يتهم مستشفيان بالرباط في قضية وفاتها أثناء الولادة
 

 

أخبارنا المغرببة : عادل النويتي

اتهم الشاب عبد الرحيم نور، القاطن بمدينة سلا، أطباء مستشفى الليمون للولادة، ومستشفى ابن سينا بالرباط بالتهرب من مسؤولياتهم في وفاة زوجته “غزلان”، وبالإمتناع عن تقديم تقرير وفاتها بعد إجراء عدد من العمليات الجراحية.

زوج الضحية اتهم المستشفيين بمحاولة التستر على وفاة زوجته نتيجة “لخطأ طبي”، مشيرا إلى أن زوجته، دخلت لإجراء علمية جراحة قيصرية للولادة، لكنه تفاجئ بعد يومين من الولادة بقيام الأطباء بتحويلها إلى مستشفى ابن سينا لإجراء عملية إستئصال لرحمها دون علمه أو موافقته، تحت مبرر وجود تعفن.

ولجأ عبد الرحيم إلى نشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي مطالبا بالتحقيق في قضية وفاة زوجته، بعد أن امتنعت إدارة مستشفى ابن سينا عن إجراءه، مهددا بالإنتحار إذا لم يحصل ذلك.

وكان عبد الرحيم قد حكى في وقت سابق لمجموعة من المواقع الكترونية، كيف تحولت فرحته بقدوم مولوده الأول، إلى معاناة له ولزوجته التي كانت تعيش حياة طبيعية، ودخلت بعد وضع طفلها بمصحة خاصة بالعاصمة الرباط في غيبوبة وصلت إلى 25 يوما، مع استئصال الرحم، وتوقف الكليتين عن أداء وظيفتهما.

مجموع المشاهدات: 13850 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد امين
زوج يتهم مستشفيان....
يجب الانتباه لهده الاخطاء المتكررة باستمرار.... الصحيح هو. زوج يتهم مستشفيين ......
مقبول مرفوض
3
2017/11/12 - 05:55
2 | عبدالله
بدون تعليق
انعدام المسؤولية والضمير المهني والاخلاقي والاجتماعي. والاسلامي والمراقبة لا من بعيد ولااا من قريب لا أحد يحرك ساكنا. اين أنتم يا أصحاب الضمائر الحية. أين الواجب الوطني والوطنية. اين المحاسبة يفعلون ما يشاؤون في أطباء تجار في البشر عندما ياتي المريض الكل يخطف كأنه في غابة. او في مجزرة. أين الاحساس .حشومة عيقو شوية باركا عليكم من الفلوس والخدمة والو خدم وتخلص جات معاك. فين غادين بهد الشي هداك راه إنسان بحالك بحالو. ممسوقين مكاينش على بالك يا طبيب. لانعمم هناك نسبة طييبة تقوم بواجبها.
مقبول مرفوض
3
2017/11/12 - 06:39
3 | متتبع
بدون تعليق
بدون تعليق . غياب الضمير المهني والاخلاقي والوطني.... ونعدام المسؤولية والمراقبة . يحبون المال ويهملون صاحبه أين روح العمل أين الإنسانية حشوومة حشومة بزاف هد الشي. الجهات المسؤولة لم تفتح أي تحقيق حد الآن يعني تواطئ في الجريمة. بارك عليكم بغينا منكم عيييي 50 في المئة من العمل كافيا الجدية في العمل بزااااف عليكم بدون تعميم هناك اصحاب الضمائر الحية لهم الشكر
مقبول مرفوض
2
2017/11/12 - 07:02
4 | Hasnaa
Om
الله يرحمها واصبر اهلها والله انتقم من المجرمين راه بعض الاطباء غير الى سمحهم الله انت كتاخد الانسان كيغوة من لوجع وبداو عليك سير خلص الصندوق وعاد نشوفوا ليك الطبيب واش كاين وقالك مستشفى حكومي خويه الله معاك زيبين ليك الحق
مقبول مرفوض
2
2017/11/12 - 08:19
5 | رشيد
جزارون
هذه الظاهرة أصبحت عامة بالمغرب. فبمدينة وجدة أيضا تحولت مصحة بالقرب من المستشفى الجامعي إلى مجزرة لكل من سولت له نفسه الذهاب إليها. هذا ناتج عن غياب الضمير والكفاءة ورقابة السلطات المختصة.
مقبول مرفوض
1
2017/11/12 - 08:39
6 | Bakka
Degradez le
Il faut le ministere de la sante degrader ces medecin au infermiers sont pas apte
مقبول مرفوض
0
2017/11/12 - 09:10
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة