الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصورة: فاجعة بمكناس .. سيدة تلقي بطفليها من الطابق الثالث وهذه التفاصيل الصادمة

بالصورة: فاجعة بمكناس .. سيدة تلقي بطفليها من الطابق الثالث وهذه التفاصيل الصادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: فاجعة بمكناس .. سيدة تلقي بطفليها من الطابق الثالث وهذه التفاصيل الصادمة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

في واقعة خطيرة، إهتز حي ويسلان بمكناس، عشية  اليوم الجمعة ، على وقع فاجعة كبرى، بعد اقدام سيدة (28 سنة) على رمي نفسها رفقة طفلتها التي لم تتجاوز 5 أشهر وطفلها البالغ من العمر 4 سنوات ، من نافذة الشقة التي تقطن بها والمتواجدة في الطابق الثالث لعمارة سكنية، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابتها وطفلها الآخر إصابة خطيرة. 

وحسب مصادر محلية ، فإن الطفل نقل على وجه السرعة في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس،  بالإضافة إلى الأم التي أقدمت على هذا التصرف الخطير . 

و عن دوافع إقدام المرأة على فعلتها ، رجحت مصادر موقع "مكناس بريس" أن يكون وراءه صراع مع زوجها الذي يعمل جنديا بمدينة بوعرفة، حيث قامت بتهديده على الهاتف بما ستقدم عليه قبل أن تنفذ تهديداتها .

و من جهة أخرى، حلت بعين المكان عناصر الامن و السلطات المحلية ، للتحقيق في أسباب الحادثة التي هزت الرأي المحلي  بالعاصمة الإسماعلية.

مجموع المشاهدات: 22248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | السطاتي
ابناء الفقراء
السلام عليكم جل الجنود المغاربة مهمشون ولايساون في نضر الدولة الا بياضق تحركها وتستبدلها وقتما شائت ام إن نقلوا على وجه السرعة الى المستشفى فسيلقونا هناك دون رعاية لان مستشفى محمد الخامس دائما مملوؤة وجل مرضاها يعانون في صمت ابناء الفقراء باعوهم بارخص الاتمان همشوا شباب استغلوا النساء
مقبول مرفوض
14
2017/12/29 - 01:32
2 | مكناسي
إحداث إقليم ويسلان-زرهون
في إطار تقريب الإدارة من المواطنين بويسلان والنواحي يتوجب إحداث إقليم يضم ويسلان والدخيسة وواد الجديدة وزرهون و سيدي سليمان مول الكيفان والحاج قدور و مجاط وآيت ولال وعين الجمعة وعين كرمة وجميع أحواز مكناس على غرار إقليم مولاي يعقوب الذي يضم أحواز فاس.
مقبول مرفوض
0
2017/12/29 - 02:41
3 | متتبعة
يا ربي سلم سلم من يكون هذا الرجل الذي تقتلي نفسك واولادك من أجله غادي تموتي ويمشي يجيب وحدة أخرى يا ربي الطف بنا يارب
مقبول مرفوض
4
2017/12/29 - 02:44
4 | karim
ne pas juder les autres
meme je suis un homme marié mais c vrai c'est difficile la femme a besoin de son mari à coté d'elle, deux enfants c pas facile juste pour les gens qui parle comme ça.
مقبول مرفوض
2
2017/12/29 - 04:50
5 | Mq
Dimaraja
انا تنقول bravo للجنود المغاربة اصحاب للرتب الصغيرة والمتوسطة ومن وراء هؤلاء الجنود هناك ايضا نساء هؤلاء الجنود مجندات في المنزل في تربية الاولاد في اشغال المنزل يقمن بكل كبيرة وصغيرة تخص اولادهن والله العظيم يجب انصافهن براتب شهري لتضحيتهن وبالخصوص تلك المرأة التي يبعد عنها زوجها بمءات الكلمترات.....
مقبول مرفوض
3
2017/12/29 - 05:37
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة