الرئيسية | سياسة | شباب من طنجة وتطوان يعلنون عن عصيان ضد أمانديس

شباب من طنجة وتطوان يعلنون عن عصيان ضد أمانديس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباب من طنجة وتطوان يعلنون عن عصيان ضد أمانديس
 

أعلن مجموعة من الشباب في كل من مدينة طنجة وتطوان، عن خوض عصيان شامل ضد شركة أمانديس للتدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء، من خلال الامتناع عن تسديد فواتير خدمات الماء والكهرباء الصادرة عن الركة الفرنسية خلال الشهر الجاري.

 

وقام ثلة من الشباب بإطلاق حملة على الموقع الاجتماعي العالمي "فيس بوك"، لدعوة ساكنة المدينتين الشماليتين، بالامتناع عن تسديد الفواتير المبالغ فيها ، والتي تفرضها "أمانديس" على المواطنين.   كما أعلن شباب عن  حملة مليون توقيع ضد الشركة الفرنسية التابعة لمجموعة "فيوليا" .

 

وتعرف العلاقة بين ساكنة طنجة وتطوان وشركة أمانديس احتقانا متزايدا، بسبب إصرار هذه الأخيرة على سياسة الاستمرار في نفخ فواتيرها التي يؤكد مراقبون وخبراء أنها لا تعكس الاستهلاك الحقيقي للماء والكهرباء، وذلك في ظل صمت الجهات المسؤولة عن تجاوزات هذه الشركة.

 

للتذكير، فقد سجلت مدينة طنجة في الشهر الماضي، تنظيم مظاهرتين احتجاجيتين للمطالبة برحيل الشركة الفرنسية عن المدينة، وعرفت مشاركة مكثفة طرف الساكنة المحلية. كما أن الاحتجاجات التي تشهدها طنجة مؤخرا في اطار ما يعرف بحركة 20 فبراير، رفعت على رأس مطذالبها الاجتماعية ضرورة فسخ العقدة مع أمانديس.

 

طنجة 24

 

 

مجموع المشاهدات: 843 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة