الرئيسية | ثقافة وفنون | حرب كلامية بسبب حملة المقاطعة .. مسلم يصف الفنانين ب"المنافقين" وهكذا رد عليه حاتم عمور (صور)

حرب كلامية بسبب حملة المقاطعة .. مسلم يصف الفنانين ب"المنافقين" وهكذا رد عليه حاتم عمور (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حرب كلامية بسبب حملة المقاطعة .. مسلم يصف الفنانين ب"المنافقين" وهكذا رد عليه حاتم عمور (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

اندلعت مشاداة كلامية بين الفنان حاتم عمور و مُغني الراب مسلم، بسبب ما قاله هذا الأخير عن موقف بعض الفنانين من حملة المقاطعة الواسعة، التي شنها نشطاء مغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي ضد المنتجات الثلاثة حليب شركة “سنطرال”، وعبوات المياه المعدنية “سيدي علي”، ومحطات الوقود “إفريقيا”.

و قال مسلم في تدوينة على صفحته بالانستغرام "أغلبكم تيقول مال مسلم ممقطاعش معانا.. بالنسبة لي مسلم فنان الواقع ماشي المواقع لهذا ماتسناونش منو يلوح ليكم تصويرة فيها مقاطعون باش يضحك عليكم بها هو راه الأغاني ديالو شاهدة على القلب ديالو.. أما أسهل حاجة في هاد المقاطعة هي تلوح تصويرة وتقول مقاطع كيف كاعملو بعض المنافقين".

و رد عليه حاتم عمور "خرجتي على السطر بهاد البوسط حاول تركز شوية راك سبيتي كاع الفنانة اللي بوسطاو مقاطعون".

وكان عدد من الفنانين المغاربة قد أعلنوا تضامنهم مع هذه الحملة من ضمنهم لطيفة رأفت وعصام كمال و الأخوان عمر ورجاء بلمير و فرح الفاسي و ايهاب أمير و عادل الميلودي .

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 19672 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبعة
اذا كان هناك من قاطع هذه المنتجات بارادته وهو قادر على شرائها راه كاين لي مقاطعها بلا خاطروا لانه ماعندو سيارة وبالنسبة ليه الماء المعدني والحليب من الرفاهية لي بعيدة عليه وتحية للناس لي كتفكر في المساكين والضعفاء
مقبول مرفوض
0
2018/04/30 - 09:30
2 | Mahedi
كون تحشم
مسلم فنان بمعنى الكلمة اغانيه دات محتوى وأهداف يغني للشباب . وبدايته في مجال الفن معروفة لدى المغاربة . أما أصحاب الكباريات فعليهم أن يلتزموا الصمت لان ماضيهم معروف .ولا مجال للمقارنة الفنان الشهم مسلم مع فنان فاشل.
مقبول مرفوض
1
2018/04/30 - 10:04
3 | Xmen
No comment
Ch7aaaaaaal men wa7ed kay7ssab Lo rasso chi 7aaaaja, Mais dans la vérité makyswaw bassla khamja Finma nad chi jahil il s’exprime à gauche et à droite !!qu’est ce que va se passer dans ce pays si t’Es avec ou contre ? N’importe qui dit n’importe quoi
مقبول مرفوض
0
2018/04/30 - 12:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة