الرئيسية | ثقافة وفنون | موجة من التعليقات الفايسبوكية على صفحات الفنانين تطالبهم بعدم المشاركة في مهرجان موازين

موجة من التعليقات الفايسبوكية على صفحات الفنانين تطالبهم بعدم المشاركة في مهرجان موازين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موجة من التعليقات الفايسبوكية على صفحات الفنانين تطالبهم بعدم المشاركة في مهرجان موازين
 

أخبارنا المغربية ــ نوفل العمراني

تفاجأ عدد من الفنانين المشاركين  في مهرجان موازين، بموجة من التعليقات على صفحاتهم الفايسبوكية، تطالبهم بعدم المشاركة في هذا المهرجان.

و يطالب أصحاب التعليقات من الفنانين بإلغاء مشاركتهم في المهرجان تضامنا مع حملة المقاطعة التي انخرطت فيها شريحة واسعة من المواطنين المغاربة التي يبدو أن مهرجان موازين أصبح هدفا لها مؤخرا.

و من بين التعليقات المثيرة التي كتبت في منشورات الفنانين، تعليق بصفحة الفنان اللبناني وائل جسار "معلش وائل بحب اغانيك لكن بحب وطني اكثر ، نحن مقاطعون للمهرجان لاسباب اقتصادية ، نحتاج تلك الاموال التي ستاخدها في سهرتك تلك لاعالة الكثير من الاسر المعوزة التي لا تلتفت اليهم الدولة .. نتمنى ان تلغي حضورك تضامنا معنا" .

فيما كتب آخر :"” رسالتي الى الفنانين المدعويين لمهرجان موازين. اﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ، ﻳﺎﺳﻔﻨﻲ ﺍﺧﺒﺎﺭﻛﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﺳﻴﻘﺎﻃﻊ ،ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ موازين ﻭالذي وﻋﺪكم ﺑﺎﺩﺍء ﺍﺟﺮ، عشرات ملايين السنتيمات ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺣﻀﻮﺭﻛﻢ ، ﻭﺫﻟﻚ ﻟﻜﻮﻧﻨﺎ ﻧﻌﻴﺶ ﻣﻘﺎﻃﻌﺔ ﺷﻌﺒﻴﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﻭﺍﻟﻐﻼء ﻭ ﺗﻠﻚ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍء ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻛﻴﻦ ، ﻭﻟﺪﻳﻨﺎ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﺔ ﺍنكم ﺳﺘﺪﻋﻤوننا، ﻭﻟﻦ ﺗﻘﺒلوا ﺩﻋﻮﺗﻬﻢ ﻻﻧﻪ ﻻ ،ﻳﺸﺮﻓكم ﺍﻛﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍء و المساكين ﻭﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑكم ﻣﺴﺘﻘﺒﻼ ﺍﺫﺍ ﺗﺤﺴﻨﺖ ﺍﻻﻭﺿﺎﻉ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ، كما ﻧﺨﺒركم ﺍﻧﻪ ﻟﻦ ﺗﻘﺒلوا ﺍﻟﻐﻨﺎء ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﺔ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺳﺎﺋﺔ ﻟﻜﻢ، ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻻ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻘﺪﻭﻣﻚ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ و المشاركة ﻓﻲ ﺍﻃﺎﺭ ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ ﻣﻮﺍﺯﻳﻦ2018."

مجموع المشاهدات: 12711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
تحية اجلال وإكبار لشباب الفيسبوك .تثلجون صدورنا وتحيون فينا الامل على وعسى ان نرى قبل ان نودع قاطرة بلادنا موضوعة على السكة الصحيحة الله يعطيكم الصحة.
مقبول مرفوض
10
2018/05/28 - 09:42
2 | سمير
نتمنى أن يكون المواطن يد واحدة ويستمعون الفنانين للشعب ويقاطعون هد المهرجان الدى تصرف عليه الملايير والمواطن لايجد حتى دواء ولا الأكل كم هو منظر جميل أن تكون الكراسى لوحدها
مقبول مرفوض
7
2018/05/28 - 10:14
3 | مغترب
تعليق
ديرو بحالي مقطع من بعد ومن قبل
مقبول مرفوض
7
2018/05/29 - 12:05
4 | Houcine
Longue vie inchaa Allah
De la France nous boycottons ces boites de nuit à ciel ouvert qui sement la pornographie et le manque de respect au sein des familles marocaines
مقبول مرفوض
0
2018/05/29 - 03:00
5 | لطفي
مقاطعون نحن معكم
مقاطعون
مقبول مرفوض
0
2018/05/29 - 05:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة