الرئيسية | سياسة | "نبيل بن عبد الله" يُصَعّد في وجه "العثماني" بسبب حقيبة الماء

"نبيل بن عبد الله" يُصَعّد في وجه "العثماني" بسبب حقيبة الماء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"نبيل بن عبد الله" يُصَعّد في وجه "العثماني" بسبب حقيبة الماء
 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم

أكدت مصادر حزبية مطلعة لأخبارنا المغربية أن لقاء ساخنا جمع أمس الإثنين، بمقر حزب العدالة والتنمية، وفدا من "البي بي إس" يقوده نبيل بن عبد الله برئيس الحكومة والأمين العام للبيجيدي، وذلك للإحتجاج على سحب حقيبة الماء من شرفات أفيلال باقتراح من سعد الدين العثماني.

رفاق بنعبد الله رفضوا الصيغة التي اتخذ بها العثماني القرار دونما تشاور مع باقي مكونات الأغلبية ومن ضمنها حزب افيلال، ليغادروا مقر البيجيدي غاضبين دون الاقتناع بدفوعات العثماني، في انتظار اجتماع مكتبهم السياسي اليوم الثلاثاء وصياغة رد مناسب تؤكد مصادر أخبارنا.

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ساره
لا حول ولا قوه الا بالله. كيعقدو اجتماعات باش يهضروا على مصالح الاحزاب ديالهم اما مصلحه البلاد و المواطن الله يجيب. واش صنعات هاد افيلال ياك نصف المغرب مقطوع عليه الماء.
مقبول مرفوض
0
2018/08/28 - 04:55
2 | مواطن متتبع
استاقم أبنادم ، الله يلعن اللي ما يحشم
هاذ الوزير المغضوب عليه من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، باقي زايد فيه ، تارك المهام اللي خصو يقوم بها تجاه الوطن و الشعب كما جاء في خطابات جلالة الملك ، و هو الهم الوحيد ديالو هو الحقيبة اللي نقصاتو و فقصاتو ، العود العوج عمرو ما يستاقم ، الله يلعن اللي ما يحشم .
مقبول مرفوض
1
2018/08/28 - 06:21
3 | عبد المالك طنجة
كنا ننتظر ان يصعد حول قضايا سياسية تهم المواطن البسيط حول الدعم مثلا اوةالتوظيق بالعقد او توقف الحوار الاجتماعي كل هذا لايساوي شيئا امام حدف وزارة فاشلة تهم حزبه الذي هو اصلا ارتمة على عدد من الوزارات لا ثمثل قيمته الانتخابية
مقبول مرفوض
0
2018/08/28 - 08:41
4 | استاذ
غضب بن عبد الله
انسان عظيم لا يريد إلا المناصب ولا رغبة له في العمل.اسال بن عبدالله ماذا أنجزت هذه السيدة منذ توليها النصب؟لم نر لها اثرا، اتركوها وزيرة سرية،تأخذ أجرها والتعويضات وترعى ابناءها ؛وفي ذالك ربح للمازوط والشيفور والدبلاصما.
مقبول مرفوض
0
2018/08/28 - 11:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة