الرئيسية | رياضة | أبرون : لن نصمت أمام إصرار الجامعة على تجاهل مطالبنا و سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب!

أبرون : لن نصمت أمام إصرار الجامعة على تجاهل مطالبنا و سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون يتحدث للصحافة - عدسة : ع. الذهبي رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون يتحدث للصحافة - عدسة : ع. الذهبي
 

 

طالب الحاج عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، بصرف بمستحقاته المالية العالقة بذمة فرق أخرى، عبر رسالة احتجاجية بعثها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


و قال أبرون الذي كان يتحدث في ندوة صحافية عقب مباراة فريقه ضد الدفاع الجديدي أمس السبت، أن الجامعة حكمت لصالح فريق المغرب التطواني قبل أزيد من سنة لصرف مستحقاته المالية العالقة بذمة مجموعة من الفرق الوطنية، منها بينها صفقتي انتقال عبد الصمد لمباركي و محسن  لعفافرة الى شباب الحسيمة (120 مليون سنتيم)، و حددت الجامعة مجموع ديونه العالقة بذمة هذه الفرق في مبلغ 400 مليون سنتيم، الا أنها و رغم ذلك قامت بتوزيع منح النقل التلفزي على هذه الفرق في بداية الموسم دون استخلاص ديونها .


و أكد أبرون أنه سيتخد القرار المناسب في الوقت المناسب و في ظرف أسبوعين على أبعد تقدير، معتبرا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رجحت مصلحة فرق على حساب فريقه.
 
 و وصف أبرون  محاولة تأسيس نادي رؤساء أندية البطولة الوطنية، بالامر الغير القانوني، و اعتبر أن هناك مجموعة من الفرق تسعى للضغط على الجامعة بغرض تأجيل تسديد  ديونها أو إلغاءها.


و كان رئيس فريق المغرب التطواني قد هدد في وقت سابق بمقاطعة البطولة في حال استمرار تجاهل الجامعة لمطالبه،.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني



مجموع المشاهدات: 1974 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة