الرئيسية | رياضة | تجدد الهجوم على حافلة المغرب التطواني و تعرض مشجع تطواني للدهس بسيارة بعد أن حاول الفرار من مطاردة الجماهير القنيطرية

تجدد الهجوم على حافلة المغرب التطواني و تعرض مشجع تطواني للدهس بسيارة بعد أن حاول الفرار من مطاردة الجماهير القنيطرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

تعرضت حافلة فريق المغرب التطواني للكبار لتهشيم زجاجها بالكامل، بعد رشقها بالحجارة من طرف جماهير قنيطرية بالطريق السيار الرابطة بين القنيطرة وطنجة، و ذلك عقب نهاية مباراة النادي القنيطري أمام المغرب التطواني، اليوم الأحد، برسم الأسبوع السادس من البطولة الاحترافية.



و كانت مجموعة من الجماهير القنيطرية، قامت صباح اليوم بمهاجمة الحافلة التي كانت تقل فريق المغرب التطواني للأمل عند مدخل مدينة القنيطرة، متسببة في إصابة 7 لاعبين من فريق الامل بإصابات متفاوتة الخطورة ، بينهم إثنين و صفت إصابتهما بالبليغة، و قد تم نقلهما إلى المستشفى المدني بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية .

 


و في اتصال هاتفي مع مبعوث موقع أخبارنا للقنيطرة، أفاد عن تعرض أحد مشجعي المغرب التطواني للدهس على يد سائق سيارة، بعد أن حاول الفرار هربا من مطاردة مجموعة كبيرة من جماهير القنيطرة، و هناك أنباء عن وقوع عن اصابات في بعض الجماهير التطوانية بعد نهاية مباراة اليوم و التي آلت الى نتيجة التعادل 1-1.


أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

مجموع المشاهدات: 2417 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | kamalov
ça ,c'est ce qu'on appelle le top de barbarisme.
مقبول مرفوض
0
2012/11/04 - 07:09
2 | محمد بنقدور
أقسى العقوبات في حق المجرمين!!!!!!!!!
ينبغي إنزال أقسى العقوبات في حق المتورطين ، ومعاقبة المسؤولين الأمنيين كما يحدث في بعض الزيارات الملكية ، أليس للمواطن الحق في التنقل بأمان في وطنه؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2012/11/04 - 07:40
3 | CASAWI
HHHHHHHHHHHH
HADO 3LINA HAD LKORA W HANIWNA WLAW GA3 LMACHAKIL JAIN MNK KORA
مقبول مرفوض
0
2012/11/04 - 07:55
4 | Brahim
Hcouma...
Hrame yaw9a3e hade chi fi bladna. Khasse a9ssa l3o9oba lhadouk li rtakbou hade al af3ale. Nasse dyal Kénitra mezyanine lakine kaynine li ma mrabyinche. Al habsse wa lhabsse li mane i9tarafa hade chi.
مقبول مرفوض
0
2012/11/04 - 08:54
5 | rachid
تجدد الهجوم على حافلة المغرب التطواني و تعرض مشجع تطواني للدهس بسيارة بعد أن حاول الفرار من مطاردة الجماهير القنيطرية
لمثل هذه الاسباب حرمت على نفسي ولوج الملاعب.الجمهور اغلبه من القاصرين والأطفال الكبار الذين رغم سنهم الكبير فهم لا يأتون الا من أجل ألشغب والفوضى وينسى أن الرياضة أخلاق.من تابع المباراة كان يعلم أن شيئا ما سيحدث.الجمهور التطواني أثناء المباراة أطلق العنان للسانه وأصدر وابلا من السب بكلمات تخدش الحياء(هذه المسألة أصبحت عادية في مياديننا).قبل نهاية اللقاء شوهد عدد من المتفرجين يغادرون الملعب.اذاك قلت في نفسي (الله يحفظ).وفي المساء جاءت الاخبار المحزنة ومنها وفاة شاب في مقتبل العمر. انا لله وانا اليه راجعون ورحم الله الفقيد وادخله فسيح جناته.امين ندائي الى الالترات بالتزام الهدوء والتشجيع فقط والبعد عن خلق العداوة والصراعات الفارغة.حرام أن تتألم الأسر بفقدان فلذات أكبادها بسبب واه. الترا حلالة بويز مشهود لها بالتنظيم الجيد والتشجيع المتواصل ولا دخل لها في الموضوع.الكل يعلم أن حلالة بويز يقاطعون الفريق للأسباب التي يعرفها الجميع.وأحمل المسؤولية للأمن ولا أحد غيره.
مقبول مرفوض
0
2012/11/05 - 01:42
6 | hélala boys
homa onssâw coRtégé y 9éDôo biîih homa 3aRfin hélala dange
hooma 9aLbouu 3Liiha m énssyiin coRtég fin f kénitra impssibl had l haDra t koon fa tamat al jamahir 3ala sa3a 8 saba7 f ghaba hk ان لله و ان اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2012/11/06 - 11:57
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة