الرئيسية | حوادث وقضايا | تلميذتان تتعرضان لاغتصاب جماعي بوجدة

تلميذتان تتعرضان لاغتصاب جماعي بوجدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تلميذتان تتعرضان لاغتصاب جماعي بوجدة
 

تمكنت شرطة وجدة من فك لغز اختفاء تلميذتين تبلغان من العمر 15 سنة، واللتين توارتا عن الأنظار منذ يوم الثلاثاء 27 نونبر الماضي، بعد خروجهما من المؤسسة التي تدرسان بها بوجدة.

 وذكرت يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصدر غدا أنه بمجرد خروج الفتاتين من المؤسسة، ترصّد لهما شابان في العشرينيات من عمرهما، وحاولا بداية استدراجهما بلطف لمرافقتهما، وأمام مجابتهما لهما بالرفض، قاما بإرغامهما على ذلك بالقوة، حيث تعرضتا لاغتصاب جماعي على مدى أربعة أيام من طرف خمسة أشخاص تم اعتقالهم جميعا.

صحف ـ متابعة

مجموع المشاهدات: 5204 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | oujiji
...............
يتاثرن بالمسلسلات ويلبسن التعري او التزباط كانهن عاريات والشعور تتلاوح في الفضاء وعوض الرجوع لمنازلهن عند انتهاء الدراسة يجلسن امام الثانويات او على الاحيط ويقهقهن وينتظرن عل وعسى مهند يمر امامهن ويمر مهندون على ارجلهن وعلى الدراجات النارية وعلى اسكوتار ول سيارات ابائهم ويغاونن ويتنهدن على مهند ويقترح مهندون عليهن بالصعود يطرن من الفرحة ويغامرن بحياتهن الان شرفهن لم يكن من قبل, لانه بمجرد ركوب الفتاة سارة مع غريب وقبولها يسقط شرفها وكرامتها وانو ثتها, وبعدما يذقن عذاب مهند في لفراش ويرميهن لامهاتهن يقلن اختطفن حتى تحفظ العائلة ماء الوجه,,ونصيحة فقط ياامهات راقبن بناتكن والو قت الذي تقضونه في مراقبةالجيراناو على النوافذ او في التلفاز اعلمن ان بناتكن والدلوس معهن اولىونصيحة اخرى لاتشترون المحمول لبناتكن ولاتتركوهن على النت لوحدهن وان لم تكن هناك ضرورة له لاداعي ان تتوفروا عليه في المنزل
مقبول مرفوض
2
2012/12/06 - 12:07
2 | moi
....................
الصورة لطفلة بريئة لاتعرف مسلسلات ولاافلام ولاعشق ولافلم هندي او تركي فماعلاقتها بفتاتين بالغتين ١٥سنة يمكنها الزواج والانجاب و انا لاارى اية مقاربة بين طفلةز٣او ٥سنوات وفتاة تبلغ١٥سنة واحدة تدرس بالروض والاخرى بالثانوي
مقبول مرفوض
2
2012/12/06 - 03:26
3 | Choosing
http://salvadorbook.com/blogs/viewstory/197117
Thanks for writing this. I really feel as though I know so much more about this than I did before. Your blog really brought some things to light that I never would have thought about before reading it. You should continue this, Im sure most people would agree youve got a gift.
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 07:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة