الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | موجة غضب تجتاح جماهير تطوان بعد تعادل مخيب أمام الماص

موجة غضب تجتاح جماهير تطوان بعد تعادل مخيب أمام الماص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موجة غضب تجتاح جماهير تطوان بعض تعادل مخيب أمام الماص موجة غضب تجتاح جماهير تطوان بعض تعادل مخيب أمام الماص
 

 

عبرت جماهير المغرب التطواني عن غضبها بعد تعادل جديد لفريقها أمام المغرب الفاسي (1-1) أمس الجمعة، و هو التعادل الرابع على التوالي و الثامن في الدوري لبطل المغرب السنة الماضية، مما جعله يبتعد بفارق وصل الى 9 نقاط عن متصدر الدوري، الجيش الملكي .

رد فعل الجماهير التطوانية كان عنيفا بعض الشئ، اذ حاولت فئة من الجماهير تحطيم السياج لاقتحام الملعب أمام تأهب أمني مكثف، بينما تكدس عدد كبير من الجمهور أمام الابواب لمغادرة الملعب قبل نهاية اللقاء لتفادي أي تطورات محتملة.

 وقامت بعض الجماهير برمي القاروات و أشياء أخرى على أرضية الملعب، و حتى المنصة الشرفية لم تسلم من موجة الغضب التي اجتحات الملعب، اذ قام البعض بتوجيه وابل من الشتائم للاعبين و المدرب عزيز العامري.

و بعد نهاية اللقاء غادر الجميع الميدان دون أن تكون لهذه الاحداث عواقب وخيمة، باستثناء تعرض شرطي لاصابة بسيطة في رأسه جراء حجر طائش.

و تعتبر الجماهير التطوانية من أحسن الجماهير المغربية ، خاصة جماهير فصيلي "لوس ماتادوريس" و "سيمبري بالوما"، الا أنه ما يعاب عليها هو أنها عادة ما تنقلب ضد الفريق عندما تسوء النتائج، فضلا عن ضعف التأطير في المجال الاخلاقي لدى بعض أفرادها، فكرة القدم قبل أن تكون رياضة هي أخلاق و لا يوجد أي سبب لقذف لاعب أو مدرب لمجرد انه اخطأ فى كرة ما أو ضيع هدفا.

نتمنى أن تواصل الجماهير التطوانية رسم لوحاتها الرائعة في الملاعب الوطنية، و لابأس أن نتحلى بقليل من الروح الرياضية، فهؤلاء اللاعبين هم من رسموا البسمة علي شفاه الاف التطوانيين الموسم الماضي، ربما كانوا فقط يحتاجون إلي شئ من الدعم و الصبر للعودة الى التألق و الانتصارات.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

مجموع المشاهدات: 2039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المعطي
ماشاء الله
وجمهور هدا الدي يثور غضبا من مباراة في كرة القدم فيما أغلبهم بدون عمل وجزء كبير منهم يلج الملعب بتدكرة مدفوعة الثمن من الأخت أو الأم فمتى تستفيقوا من سباتكم أيها الخرساء !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-4
2012/12/29 - 10:16
2 | faissal tettawni
tawdi7
b nisba n siempre paloma w los matadores kif 9olti kayèb9aw men a7san ultras fel maghreb , w bnisba n 7tijaj del bara7 fa sabab awaaal wal ahamm mashi nata2ij lfari9 ssabab ra2isi huwa 9am3 likanet3ardolo fkoll mo9abala men taraf amn , w natija dyalo bara7a hiya 2 afrad men los matadores hahuma f comisarya n daaaaaaaaaaba , 3la dikshi 9la3na bash d los matadores + kan7ayyi siempre paloma li 7ta huma t'damno m3ana w 9el3o bash dyalom . akhla9 wl wa3y khèsso yebda mel amn wysahlo kayfiyat dokhol w zid w zid , rah kanetfetshu 60 nawba 9bel makandekhlo n mal3ab w fel akher mli kadex3al bingala kayshebrek polisi ????? wadik bingala mayèn dekhlèt idan ???
مقبول مرفوض
1
2012/12/29 - 11:33
3 | tetouani hoor
diden ta3li9
ii3adat taahil rijal amn ama nataij la da5la laha bima hadat fi mal3ab
مقبول مرفوض
1
2012/12/30 - 12:57
4 | amin_chamali
la 3ala9a
hada mawdo3 la 3ala9a bli w9a3a mach sabab nataij wainama sabab homa rijal laman ok mara a5ra 5askom takdo min l5abar 3ad nchro ok
مقبول مرفوض
1
2012/12/30 - 07:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة