الرئيسية | أخبار وطنية | تدشين "سيراميكا مول" أول مركز تسوق كبير خاص بالسيراميك ومنتجات الحمامات بالمغرب

تدشين "سيراميكا مول" أول مركز تسوق كبير خاص بالسيراميك ومنتجات الحمامات بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدشين "سيراميكا مول" أول مركز تسوق كبير خاص بالسيراميك ومنتجات الحمامات بالمغرب
 

أخبارنا المغربية    

افتتحت مجموعة (سترابيكس المغرب)، المتخصصة في السيراميك، ومنتجات الحمامات والمواد الصحية، أمس الجمعة بأكادير، "سيراميكا مول" مركز التسوق الأول بالمغرب وأحد المراكز التجارية الكبرى في إفريقيا، خاص بالسيراميك ومنتجات الحمامات.

وقال يوسف بلقايد، رئيس (سترابيكس المغرب)، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مركز "سيراميكا مول"، الذي تطلب استثمارات بلغت 35 مليون درهم وسيمكن من خلق 80 فرصة عمل مباشرة، يأتي لمواكبة الطفرة العقارية في المنطقة، وتعزيز النشاط التجاري الخاص بالسيراميك وتجهيزات الحمامات.

وأضاف بلقايد أن هذا المركز، الذي يستلهم من روح الجهوية المتقدمة التي أرسى دعائمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يتكون من ثلاث طوابق على مساحة خمسة آلاف متر مربع، ويتوفر على مصعد مع إطلالة بانورامية حيث تلتقي عشرات العلامات التجارية الدولية المتخصصة في المجال.

وتم، بهذه المناسبة، التوقيع على ثلاث اتفاقيات من طرف (سترابيكس ماروك) ومؤسسة الجنوب للتنمية والتضامن، ومؤسسة القباج وجمعية سوس ماسة درعة مبادرة.

وتهم الاتفاقية الأولى، التي وقعت بين (سترابيكس المغرب) ومؤسسة جاكوب دولافون ومؤسسة الجنوب للتنمية والتضامن، تبرعا بمبلغ مليون درهم من أجل تمويل مشاريع بناء بالجنوب توجد قيد الإنجاز، فيما تهم الاتفاقية الثانية الموقعة بين (سترابيكس المغرب) ومؤسسة القباج تبرعا بمبلغ مليون درهم لإقامة المرافق الصحية بمدارس متواجدة بالعالم القروي.

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين (سترابيكس المغرب) وجمعية سوس ماسة درعة مبادرة، سيستفيد عشرة "معلمين" من مبلغ 30 ألف درهم لكل واحد منهم من أجل الانتقال من القطاع غير المهيكل إلى القطاع المهيكل، إلى جانب الاستفادة من تكوين في مجال تدبير المقاولات.

وقد حضر حفل الاستقبال الذي أقيم بهذه المناسبة الممثل الفرنسي ألان دولون، وملكة جمال العالم أوليفيا كولبو، والرسام الفرنسي إريك بلاك باينتينغ.

يشار إلى (سترابيكس المغرب)، التي تأسست عام 2000 بأكادير، تعتبر شركة رائدة في مجال استيراد وتوزيع السيراميك وتجهيزات الحمامات بالمغرب.

وتم، أمس الجمعة بأكادير، عرض زليج من السيراميك محفور بالذهب يحمل قسم المسيرة الخضراء بخمس لغات، وذلك خلال حفل تدشين "سيراميكا مول".

وأوضح رئيس (سترابيكس المغرب) يوسف بلقايد، أن "قسم المسيرة الخضراء نقش بالذهب بخمس لغات هي العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والصينية".

وتم منح هذا الزليج ل350 مشاركا في حفل التدشين وإلى الممثلين والهيئات الدولية، حسب السيد بلقايد.

وأضاف أن "عرض الزليج يبعث إشارات قوية ويشكل استمرارية لخطاب الراحل جلالة الملك الحسن الثاني".

وتلا خطاب القسم كل من الممثل الفرنسي ألان دولون وملكة جمال الكون أوليفيا كولبو والمنشط بالقناة الثانية صامد غيلان.

مجموع المشاهدات: 10027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن
لنكن شركاء
طلب إلى مدير شركة ستاربكس المغرب السيد يوسف بلقايد دعم مشروعي إنشاء معرض السراميك بمدينة طانطان وتزويدي ببعض لشونطيو للعرض ومالك بالإتفاق على جميع الضمانات وإعتبار معرضي كفرع لترويج منتجات الشركة.وبالله التوفيق
مقبول مرفوض
0
2019/07/24 - 12:22
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة