الرئيسية | الأخـيـرة | ليدي جاجا: لا يستهويني الشباب المسلم، فما بالك لو كان مسلما وجزائريا

ليدي جاجا: لا يستهويني الشباب المسلم، فما بالك لو كان مسلما وجزائريا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليدي جاجا: لا يستهويني الشباب المسلم، فما بالك لو كان مسلما وجزائريا
 


نفت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا تقليد ملكة البوب مادونا، مشيرة إلى أنها لو أرادات تقليدها لارتبطت مثلها بمسلم جزائري، وهو الأمر الذي ترفضه.

وقالت ليدي جاجا في مقابلة على القناة الثانية “فرانس 2″ هذا الأسبوع: “لو أردت تقليد مادونا لارتبطت بصديق مسلم، ذي أصل جزائري، كما فعلت رغم فارق السن”. وتابعت “أنا لا يستهويني الشباب المسلم، فما بالك لو كان مسلما وجزائريا”.

كانت العلاقة الغرامية بين ملكة البوب مادونا والراقص الجزائري المسلم إبراهيم زيبات عادت من جديد، إذ شوهد الاثنان يتناولان وجبة العشاء سويا في وقت متأخر، بعد انفصالها مؤقتا، بسبب اختلافات في الرأي حول الدين الذي يعتنقه كل منهما.

وأطلّت النجمة ليدي جاجا على الجمهور الفرنسي على القناة الثانية “فرانس 2″، بمظهر غريب كالعادة، حيث كانت ترتدي قبعة وشعرا أزرقَ فاتحا وحواجب ملونة باللون الأزرق الغامق.

وأوضحت ليدي جاجا التي تشارك في حفل غنائي ضخم في العاصمة الإيطالية روما، بمناسبة إطلاقها لألبومها الجديد، بأنها لن تتوقف عن الظهور في كل مرة بزيٍّ لا يشبه غيره، لأن ذلك يعطيها القدرة على مواصلة الحياة ومفاجأة جمهورها حتى لا يملّ من صورتها النمطية العادية. و من المعلوم ان ليدي جاجا شاذة جنسيا.

 

المصدر: mbc.net

مجموع المشاهدات: 2800 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة