الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يخطف محسن ياجور من الرجاء و الوداد

المغرب التطواني يخطف محسن ياجور من الرجاء و الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني يخطف محسن ياجور من الرجاء و الوداد المغرب التطواني يخطف محسن ياجور من الرجاء و الوداد
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

 

تعاقد فريق المغرب التطواني، حامل لقب البطولة الاحترافية، يوم أمس، مع المهاجم السابق للرجاء البيضاوي، محسن ياجور، لمدة موسمين.

و أكد الموقع الرسمي للنادي، أن صفقة ياجور (29 سنة)، تمت بعد مفاوضات عسيرة و صراع مع أكبر الأندية المغربية، في اشارة الى الرجاء البيضاوي، فريقه الأصلي، و الغريم التقليدي الوداد.

و كان المكتب المسير للماط قد وعد جماهير الفريق بانتداب مهاجمين من الطراز الرفيع، و نجح في تنفيذ وعده بضم كل من فوزي عبد الغني و محسن ياجور ثالث أفضل لاعب في النسخة الأخيرة لكأس العالم للأندية.

و بذلك يوقع الفريق التطواني المقبل على تمثيل المغرب في مونديال الأندية، على سادس صفقاته الصيفية، اذ سبق له كذلك التعاقد مع سعيد كرادة و مرتضى فال و أنور حضوير و رفيق عبد الصمد.


مجموع المشاهدات: 4187 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عادل
خطف
خطف فريق تطوان اﻻعب ياجور من الرجاء كيف دالك هل لديكم شك ان ياجور كان سيتردد لو تلقى من الرجاء عرض لتجديد العقد الرجاء لم تكن لديه رغبة في اﻹحتفاظ بياجور ببساطة ﻷنه يسجل كرة ويضيع 4 فهنيئا للعامري الدي لطالما خرج علينا بتصريحاته الصبيانية نحن ﻻ نشتري ﻻعبين كثر نحن ﻻ نصرف اموال كبيرة لجلب اﻻعبين نحن نعتمد على شبان الفريق نحن نحن نحن وكم إشتريم هدا الموسم ؟
مقبول مرفوض
0
2014/08/06 - 02:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة