الرئيسية | حوادث وقضايا | إحالة نجل كولونيل على العدالة بمراكش بعد جريمة اغتصاب جماعي واتهامات بمحاولة الضغط على الضحية

إحالة نجل كولونيل على العدالة بمراكش بعد جريمة اغتصاب جماعي واتهامات بمحاولة الضغط على الضحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إحالة نجل كولونيل على العدالة بمراكش بعد جريمة اغتصاب جماعي واتهامات بمحاولة الضغط على الضحية
 

مراكش : محمد أبوهاني 

أحالت عناصر الفرقة الخامسة للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية  متهمين من ضمن الثلاثة معتدين يوم الأربعاء 10 شتنبر الجاري على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، الذي أحالهم بدوره على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها.
وتجدر الإشارة، إلى أن عناصر الشرطة القضائية بمراكش تمكنت، يوم  الاثنين 8 شتنبر الجاري، من اعتقال نجل عقيد بالجيش متورط في قضية اغتصاب جماعي للضحية في بداية العقد الثاني من عمرها.
وأفادت مصادر عليمة   أن الضحية التي تنحدر من مدينة سلا ، تم الاعتداء عليها، قبل رميها  بالشارع العام بحي إيسيل  بالقرب من مدرسة المعادن بمقاطعة جليز في الساعات الاولى من صباح يوم الأحد ماقبل الماضي.
وجاء اعتقال نجل الكولونيل الذي يقطن بحي تاركة بعد اعترافات المتهم الرئيسي في القضية الذي اعتقل يوم الأحد 7 من الشهر الحالي، بالقرب من ثانوية القاضي عياض، والذي كشف عن هوية شركائه في عملية الاغتصاب والتعنيف.
و تم اقتياد الظنين إلى إحدى المصحات الخاصة بحي جليز، التي كانت الضحية ترقد بها، والتي تعرفت عليه بسهولة بعد مشاهدته.
وأفادت الضحية في تصريحاتها لعناصر الشرطة القضائية، أن الموقوف كان يقود السيارة التي تمت بها عملية الاغتصاب من طرف ثلاثة شبان، كما أضافت أنه هو من قام بتعنيفها، حيث عمد إلى تكسير كأس كبير من الزجاج فوق رأسها مما تسبب لها في كسرين خطيرين على مستوى الرأس وكسر أخر على مستوى الكتف.
وجاء اعتقال الجاني الرئيسي، يوم الاحد الماضي على الساعة الثانية عشر بالقرب من ثانوية القاضي عياض بحي اسيل، بعد أزيد من أربعة أيام عملت خلالها عناصر الشرطة القضائية على مراقبة وترصد الاماكن التي يتردد على زيارتها بأحياءاسيل وسيدي عباد وأسيف بالدوديات.
وأضاف المصدر نفسه، أن المتهم الثالث صدرت في حقه مذكرة بحث وطني بعد اختفائه عن الأنظار منذ مشاركته في واقعة الاعتداء .
و قالت الضحية ( أ ب ) البالغة من العمر حوالي 22 سنة، و التي تم الاعتداء عليها من طرف ثلاثة شبان بحي إيسيل بمقاطعة جيليز، إن شقيقة المعتدي نجل الكولونيل، ما فتئت تهددها من أجل تحرير وثيقة التنازل لفائدة أخيها المتهم باغتصاب الضحية وتعنيفها، مما أدى إلى إصابتها بجروح وكسور خطيرة، استدعت نقلها إلى إحدى المصحات لتلقي العلاجات الضرورية، حيت سلمت لها شهادة طبية تحدد مدة العجز في ستين يوم نظرا للكسر المزدوج على مستوى الجمجمة والكتف، و الإعوجاج على مستوى وجهها وفمها.
وأوضحت الضحية التي حلت بمستشفى ابن طفيل يوم الأربعاء 10 شتنبر الجاري، لزيارة الطبيب الإخصائي في أمراض النساء، أن ابنة الكولونيل، سبق أن زارتها  بمقر المصحة الطبية لتقدم  لها مبلغا ماليا من أجل التنازل عن شكايتها، وبعد رفض الضحية طلب شقيقة المعتدي، أكدت لها ابنة الكولونيل، استعداداها لدفع المبلغ المالي المقترح على الضحية، لحل المشكل بالمحكمة .
 
مجموع المشاهدات: 5410 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | yoosf
الله يجيب ليغتاصبك او يتعدا عليك ان شاءالله يا أخت المعتدي
مقبول مرفوض
0
2014/09/10 - 08:16
2 |
حالة نجل كولونيل على العدالة بمراكش بعد جريمة اغتصاب جماعي واتهامات بمحاولة الضغط على الضحية hya amo tarto mal 3waj fik
مقبول مرفوض
0
2014/09/10 - 10:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة