الرئيسية | حوادث وقضايا | حكاية صبية تعرضت للاغتصاب بين حقول الصبار... و الفاعل يعرض عليها الزواج

حكاية صبية تعرضت للاغتصاب بين حقول الصبار... و الفاعل يعرض عليها الزواج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكاية صبية تعرضت للاغتصاب بين حقول الصبار... و الفاعل يعرض عليها الزواج
 

أخبارنا المغربية 

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، ان النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط أودعت متهما باغتصاب قاصر وسط حقول الصبار بجماعة السهول القروية، شرق سلا، حيث جرى إيقافه بعدما أصيبت الضحية، حسب مقرب من عائلتها بمرض نفسي نتيجة تعريضها للاغتصاب تحت طائلة العنف، مضيفا أنها حاولت الانتحار، قبل أن تنتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 وحسب يومية "الصباح"، التي أوردت الخبر في عددها اليوم، فان الدرك الملكي بالمركز الترابي العرجات، أوقف الجاني منتصف الأسبوع الماضي، بعدما أدلى والد القاصر بمعطيات مثيرة حول إصابة ابنته بمرض نفسي وتهديدها بالانتحار، وأوضح للمحققين أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل شخص من المنطقة، وبعدما حصلت الضابطة القضائية على أوصافه نصبت له كمينا ووضعته بأمر من الوكيل العام للملك رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في تهم هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض بكارة.

وقد أنكر الموقوف كل الاتهامات الموجهة إليه، تضيف ذات المصادر، وبعد مرور 24 ساعة من الاعتقال، اعترف  بأفعاله الإجرامية واقترح على المحققين إخلاء سبيله مقابل الزواج من مغتصبته، وقد سارعت عائلته إلى إبرام الصلح مع عائلة الفتاة المغتصبة، لكن الأخيرة رفضت حيث توجهت نحو طبيب نفسي قصد علاجها.

وأقرت القاصر بحضور أسرتها أمام المحققين، تضيف الجريدة، بأنها كانت وسط حقل للصبار وفوجئت بالجاني يباغتها من الخلف ويمارس الجنس عليها بالقوة، ورغم صراخها لم يخل سبيلها حتى أشبع نزوته منها، مؤكدة أنها أشعرت والدتها بتفاصيل الحادث وهرع والدها مباشرة الى المركز الترابي للدرك الملكي حيث سجل شكاية في الموضوع، حيث أفشلت المصالح الأمنية محاولات فراره بعد علمه بقدوم عناصر الدرك. 

وما تزال عائلة المتهم تجري محاولات يقودها شيوخ المنطقة من أجل إجراء الصلح والحصول على تنازل مكتوب مقابل زواج المعتقل القاصر من الفتاة الضحية لطي الفضيحة، حسب ذات المصادر..

 
مجموع المشاهدات: 43305 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Abdou
Baaaaz
طريق الحلال ساهلا اوقصيرا مالكم طولتوها عليكم
مقبول مرفوض
1
2016/09/01 - 09:17
2 | rachid
انا لا افهم مجرم يغتصب فتاة عوض اغتصابه ووضعه بالسجن يطلب الزواج
انا لا افهم مجرم يغتصب فتاة عوض اغتصابه ووضعه بالسجن يطلب الزواج للافلات من جريمته والدولة توافق هل الفتاة بضاعة اليس عندها مشاعر واحسيس كيف لها ان تعيش مع من اغتصبها لا حولة ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
9
2016/09/01 - 09:37
3 |
هاد الوحش خاصو العقاب والعقاب الشديد غادي يتزوج بيها من اجل الانتقام منها وتغطية مافعل والهروب من القانون المسكينة يجب على المحكمة ان تنزل عليه الحكم القاسي من اجل الموعظة ويكون عبرة لمن لا يعتبر
مقبول مرفوض
6
2016/09/01 - 09:47
4 | ابو مروان
السيبة هذه
خص باباه يمشي يتربا وياكل شطريحة ديال العصا ويمشي للحبس 'قالك بغا يتزوج باش يفلت. اومالو مادارها من الاول كن كان راجل.
مقبول مرفوض
5
2016/09/01 - 12:47
5 | شوقي عبدالعزيز
الضمير الغائب
الإغتصاب يعني القتل فعقوبة القتل يعرفها كل القضاة
مقبول مرفوض
2
2016/09/02 - 10:26
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة