الرئيسية | طب وصحة | تعرف على فوائد البلازما للبشرة

تعرف على فوائد البلازما للبشرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرف على فوائد البلازما للبشرة
 

أوردت مجلة "Stylebook" أن تجديد سطح الجلد بالبلازما، هو علاج غير جراحي يهدف إلى تحسين مظهر البشرة عن طريق زيادة عدد الخلايا الليفية.
شد الجلد

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن تجديد سطح الجلد بالبلازما المعروف أيضاً باسم "علاج الخلايا الليفية بالبلازما" يعمل على شد الجلد، الذي يعاني من تجاعيد خفيفة إلى متوسطة، خاصة في منطقة الجفون والرقبة وفوق الشفاه.
ويساعد علاج الخلايا الليفية بالبلازما في التخلص من ندبات حب الشباب، والبقع العمرية والتقرن الدهني، كما أنه يعد بديلاً لطيفاً لحشو الشفاه، نظراً لأنه يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً، ومن ثم أكثر أنوثة.

وأضافت “Stylebook” أن تجديد سطح الجلد بالبلازما يستخدم جهازاً يشبه القلم يُسمى بقلم البلازما، والذي يقوم بتوصيل تيار كهربائي عالي التردد إلى المناطق المرغوبة من الجلد.

ويعمل التيار الكهربائي عالي التردد على تجديد الأنسجة وتحفيز نشاط الخلايا الليفية، التي تلعب دوراً مهماً في تمتع البشرة بمظهر مشدود مفعم بالشباب والحيوية.
وبفضل التحفيز يمكن للجلد الاستمرار في إنتاج الخلايا الليفية الخاصة به لمدة تصل إلى عام بعد العلاج، وبالتالي الحفاظ على تأثير التجديد بطريقة طبيعية تماماً.
موانع

وأشارت “Stylebook” إلى أن هذا الإجراء العلاجي لا يناسب المرأة الحامل والمرضعة والمرأة، التي تعاني من حساسية تجاه التخدير الموضعي، ولا يجوز إجراء هذا العلاج في حالة الإصابة بعدوى في موضع العلاج.
كما ينبغي توخي الحذر بشكل خاص إذا كانت المرأة عُرضة للجُدرات أو الندبات المتضخمة.

مجموع المشاهدات: 2087 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة