الرئيسية | الأخـيـرة | هكذا ردت اللاجئة الأوكرانية "خاطفة الرجال" على منتقديها

هكذا ردت اللاجئة الأوكرانية "خاطفة الرجال" على منتقديها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا ردت اللاجئة الأوكرانية "خاطفة الرجال" على منتقديها
 

أعربت اللاجئة الأوكرانية التي خطفت شاباً بريطانياً وأوقعته في شباك حبها، عن انزعاجها لأن الأسر البريطانية بسببها لن تقبل النساء الأوكرانيات خوفا من تكرار التجربة. مؤكدة أن والديها يشعران بالخجل من قصتها.

وألقت صحيفة "ذا صن" الضوء على مشكلة اجتماعية نشأت بمضاعفات الأزمة الأوكرانية، وأجرت لهذا الغرض مقابلة مع شابة أوكرانية كانت السبب في انهيار أسرة بريطانية.

 وبعد أن تحدثت الحسناء الأوكرانية وتدعى صوفيا كاركاديم وتبلغ من العمر 22 ربيعا، عن ملابسات علاقتها مع رب أسرة أوتها في بريطانيا، أعربت عن انزعاجها لأن الأسر البريطانية بسببها لن تقبل النساء الأوكرانيات خوفا من تكرار التجربة.

وما حصل أن صوفيا كاركاديم وهي لاجئة من مدينة لفوف بغرب أوكرانيا كانت استضافتها أسرة بريطانية، ارتبطت بعلاقة عاطفية مع توني، وانتزعته من زوجته لورنا وفق روسيا اليوم.

وتدافع الحسناء الأوكرانية عن نفسها قائلة: "أنا لست حقيرة. لم أخطط أبدا للدخول إلى منزلهما وأخذ توني بعيدا عن لورنا. أحببت هذه العائلة. قضيت الكثير من الوقت مع لورنا وحاولت مساعدتها. لكنها كانت تعاني من ازدواج في الشخصية. شكوكها المستمرة والتوتر، كل ذلك زاد من تقاربنا أنا و توني . هي من اختلق هذا الوضع بافتراض أن شيئا ما كان يحدث حين لم يكن كذلك".

وأقرت صوفيا بأن الوضع كان صعبا، لكنها تصر على: "لقد دمرا علاقتهما قبل وقت طويل من وصولي. كل ما حصل ليس من صنعي. قال والداي إنهما يشعران بالخجل ولا يستطيعان حتى الخروج بسببي. يقولون إنه بسببي، لن يقبل أحد في المملكة المتحدة الأوكرانيين، سوف تفكر كل عائلة بريطانية الآن: (لا يمكنني قبول لاجئة لأنها ستنتزع زوجي مني). هذا أكبر من أن يكون عني فقط، أو عن توني ولورنا. الجميع في المملكة المتحدة يعتقد نفس الشيء لأنني عندما وصلت إلى المملكة المتحدة، كنت سعيدة جدا لأنني شعرت أنه يمكنني أخيرا بدء حياتي الجديدة. لكن منذ اليوم الأول شعرت بشيء غير سار من لورنا، اشتكت في كل يوم، وزادت غيرتها من الوقت الذي نقضيه وتوني معا. كل ليلة كانت تسأل توني: (لماذا تبقى معها في الطابق السفلي في المساء؟) ولما لا؟ أردت التواصل مع شخص ما، أردت أن أكون بين الناس".

 

مجموع المشاهدات: 40346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملالو
نعمة الإسلام
هذا هو المجتمع الغربي المنحل أخلاقيا والذي يتخبط في بحر من المشاكل لا يعرف حلالا ولا حراما،الحمد لله والشكر لله على نعمة الإسلام.
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 08:29
2 | يوسف
اللعنة
شفتي التفتح فين كايوصل دخلت سوسة وسط العائلة ما يضحكني هو ما يحكى عن الرجال الغربيين واخا تكون حداه البنت كيفما كانت كايحترم الزوجة ديالو أو الصديقة اللي معاه دخلو بعدا غير راجل كبير أو امرأة عجوز بانت لكم غير واحدة صغيرة هي ديال اللي بغا يتزوج واحدة صغيرة باش يسترها
مقبول مرفوض
4
2022/05/23 - 08:43
3 | محمد العربي الادريسي
القط واللحم
جابوا اللحيمة حتى قدام القط وقالو ليه عندك تقرب للحمة لكن القط بطبيعته يعشق اللحم . وهكذا هو الرجل تأتيه بامرأة جميلة وتضعه معها لمدة طويلة أكيد سيقع في حبها وسيعشقها كما يعشق الاكل والشرب والمتعة ، وهذا طبيعي جدا هكذا هم الرجال كالقطط مع اللحم
مقبول مرفوض
4
2022/05/23 - 09:43
4 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
قال الله تعالى:۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (21)سورة النور. لايجب ابدا ادخل شخصا غريبا الى بيت الزوجية.
مقبول مرفوض
6
2022/05/23 - 11:35
5 | غريبة في وطني
واييبه
عدر اقبح من ذنب وجهك قاصح نتي وداك مشرط الحناك
مقبول مرفوض
7
2022/05/24 - 12:23
6 | المستضعف
الفتنة والبلاء
الكذب والعداوة والخيانه موجود في أي شخص كان(مسلما, نصرانيا, عجميا اوعربيا الكل سوى) وعلى الإنسان اليوم أن يأخذ الحذر: من اقرباءه،من إخوانه، من رفقاء العمل،من اولاده من زوجته ،ويتقرب من الله سبحانه وتعالى بحيث هو الوحيد الذي يحن فيه و ان يصطحب مع القران الذي سيكون له شفيعا وشهيدا يوم القيامة .وما تبقى من حوله وووووو..... فهو مكر على مكر
مقبول مرفوض
6
2022/05/24 - 07:02
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة