الرئيسية | الأخـيـرة | لحظات رعب لركاب طائرة جدة القادمة للكويت بسبب العواصف الرعدية (فيديو)

لحظات رعب لركاب طائرة جدة القادمة للكويت بسبب العواصف الرعدية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لحظات رعب لركاب طائرة جدة القادمة للكويت بسبب العواصف الرعدية (فيديو)
 

لحظات من الرعب عاشها ركاب طائرة قادمة من مدينة جدة السعودية إلى الكويت؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وحدوث البرق والرعد والمطبات الهوائية بفعل سوء حالة الطقس الذي جعل كثير من شركات الطيران تلغي عددا من رحلاتها الجوية بسبب العواصف وتكون السحب الكثيفة.

ويظهر مقطع فيديو اللحظات الحرجة التي عاشها الركاب، بعدما أثير الذعر والرعب بين ركاب الطائرة التي كانت في طريقها من مدينة جدة إلى الكويت، وذلك بسبب المطبات الهوائية التي تعرضت لها الطائرة خلال الرحلة لسوء الأحوال الجوية.

وكان الكابتن طيار عبدالله الغامدي أشار عبر حسابه الشخصي إلى أنّ البرق ليس له تأثير على الطائرة نظرًا لأنّها تحلق فوقه بأكثر من 1000 قدم، فـ البرق لا يؤثر على الطائرة حتى لو ضربها مباشرة، فـ جسم الطائرة يفرغ الشحنات بأمن وسلام.

وأكد أيضًا أنّ المطبات الهوائية للطائرة بالنسبة للركاب مقلقة ولكن ليست خطيرة، إذ يكون المشهد مطبات خفيفة تشهدها الطائرة أثناء تحليقها في الجو، إلا أنّ رد فعل الركاب جعلت الوضع متوتر وحرجًا بين الركاب وأثار الذعر في نفوسهم، فـ المطبات الهوائية لا تضر الطائرة بأي شكل من الأشكال.

وكان موقع «الكويت بيديا»، نشر مقطع فيديو يوثق وقوع انهيار أرضٍ كبير في أحد مواقع الصناعة في منطقة العارضية الصناعية في محافظة الفروانية بالكويت، نتج عنه تسرب كبير في مياه الصرف الصحي الخاصة بالموقع، وسقوط سيارة كانت موجودة في موقع الانهيار.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية حذّرت من حالة الطقس في الكويت بسبب تعمق منخفض البحر الأحمر في طبقات الجو القريبة من سطح الأرض يتزامن معه اقتراب حوض علوي من الغرب تسبب في انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ ووجود حالة من عدم الاستقرار الجوي، ترتفع معها فُرص سقوط الأمطار الرعدية، وتكوّن السحب الكثيفة والمتوسطة على معظم الأنحاء.

مجموع المشاهدات: 3129 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة