الرئيسية | الأخـيـرة | ترتكب خطأ جسيماً بعد استعمالها لغراء فائق الجودة بدل قطرة العين المرطبة

ترتكب خطأ جسيماً بعد استعمالها لغراء فائق الجودة بدل قطرة العين المرطبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترتكب خطأ جسيماً بعد استعمالها لغراء فائق الجودة بدل قطرة العين المرطبة
 


ارتكبت أمريكية خطأ جسيماً، بعدما اختلط عليها الأمر بطريقة ما بين قطرة العين المرطبة والغراء فائق الجودة، فكانت النتيجة كارثية.

عانت ليديا هارتمان، من نيويورك، من آلام شديدة لا يمكن تصورها بعدما وضعت في عينيها المادة اللاصقة قوية المفعول بدلاً من قطرات العين المرطبة، لينتهي بها المطاف في الطوارئ، حسب موقع "نيويورك بوست".
شاركت هارتمان (22 عاماً) مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك، حاصداً أكثر 5 ملايين مشاهدة وأكثر من 500 ألف تعليق، تحت عنوان "اقرأ الزجاجة جيداً قبل الاستخدام".

وأظهر الفيديو عدة لقطات لهارتمان أثناء محاولة إسعافها من قبل الأطباء والممرضات، الذين التفوا حولها، يحاولون بشتى الطرق فتح عينها.
وأشارت هارتمان إلى أن الأطباء جعلوها تضع مرهماً يذيب الصمغ، لكن الأمر لم ينجح، لذا حاولوا جاهدين التقاط الصمغ لفصله عن مقلة العين، لكن بلا جدوى.



في نهاية المطاف، احتجزوها في غرفة خاصة، واستخدموا أداة معدنية لفتح عينيها، ناشرة صوراً لشكل عينيها بعدها، ليظهر بياض العين قد أصبح باللونين الأحمر والأصفر، مؤكدة أنها تشعر بألم رهيب لا يُحتمل، ووصف لها الأطباء مضاد حيوي، لعلاج عينها..

وتفاعل المشاهدون مع الفيديو، متسائلين بدهشة كيف التقطت المادة اللاصقة بدلاً من قطرة العين، وسط استغراب من عدم رؤيتها أو قراءة العلبة قبل استخدامها، لترد هارتمان، موضحة ما حدث،  بأنها استيقظت في منتصف الليل لوضع القطرة، فتناولت بالخطأ المادة اللاصقة بدلاً منها، فوقعت الكارثة.

مجموع المشاهدات: 3317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة