فرصة للمغاربة... مطلوب 30 ألف عامل جديد بإيطاليا والتسجيل مفتوح
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج
أعطت وزارة الداخاية الإيطالية الانطلاق الرسمية لعملية استقطاب حوالي 30 ألف عامل جديد من الأجالنب بهدف تغطية الخصاص الحاصل في الأيدي العاملة وخاصة الموسمية منها.
وحسب البلاغ الرسمي للداخلية الإيطالية، فإن العملية تتم بتنسيق مع وزارة العمل بالبلد الأوروبي، فقد تم تخصيص حوالي 3 ألاف منصب قار، و14 ألف منصب لحاملي تصاريح الإقامة، وحوالي 12 ألفا الباقية للعمال الموسميين.
هذا ويعتبر المغاربة من بين الجنسيات المسموح لها التسجيل وإيداع طلب العمل لدى وزارة الداخلية الإيطالية ، حيث يتوجب على الراغبين في ذلك الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة المذكورة وملء استمارة التسجيل والذي سيظل مفتوحا طيلة السنة الجارية.
عدد التعليقات (491 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
19302 مشاهدة
1
11659 مشاهدة
4
11611 مشاهدة
5
11211 مشاهدة
6
9561 مشاهدة
7
6410 مشاهدة
9

Mourad ouakili
N4 lotissement panoramique tghat
J espère le bien inchalah