الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تلتقي بالوزير الفردوس

ثقافة وفنون

03/05/2021 15:33:00

أخبارنا المغربية

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تلتقي بالوزير الفردوس

أخبارنا المغربية ــ الرباط 

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين صباح يومه الاثنين 3 ماي، يترأسها رئيس الجمعية السيد عبد المنعم دلمي و السيدة فاطمة الزهراء الورياغلي و السيدين ابراهيم منصور و عزيز الدكي لقاءً مع الوزير المكلف بالقطاع  السيد عثمان الفردوس بمقر الوزارة -قطاع الاتصال - حيث تدارست التمثيلية الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد 19 .

كما طلبت من السيد الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.

من جهته، وعد السيد الوزير بانه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم و مباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو  التطور ، و من جهة أخرى استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة اشهر القادمة.

كما أكد السيد الوزير بأن مستحقات الضمان الاجتماعي(cnss) تم تسديدها و هي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .

كما أكد السيد الوزير حرص وزارته على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع و المقاولات الاعلامية لاعطائها كل إمكانيات البقاء خدمة للمهنة والرسالة التي تؤديها. 

مجموع المشاهدات: 1813 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟