بالصور: خبر اعتزال "بوطازوت" يضع زميلتها "أقريو" في موقف محرج مع الجمهور

ثقافة وفنون

07/07/2022 12:07:00

أخبارنا المغربية

بالصور: خبر اعتزال "بوطازوت" يضع زميلتها "أقريو" في موقف محرج مع الجمهور

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أشعل خبر اعتزال "الشعيبية" الذي شاع بين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية -أشعل- فتيل حرب كلامية، بين "بوطازوت" وزميلتها "سامية أقريو"، وسط استغراب جل المتتبعين.

وبالعودة إلى كرونولوجيا هذا الحادث الذي أثار ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تفاجأ الجمهور المغربي بـ"ستوري" نشر عبر حساب "الشعيبية" على "إنستغرام"، ورد فيه أن "بوطازوت" قررت اعتزال الفن، لأسباب اعتبرها مقربون منها أنها مرتبطة بمشاكل عائلية صعبة عاشتها خلال الأيام الماضية.

ساعات قليلة بعد ذلك، اختفت رسالة الاعتزال من حساب "بوطازوت"، وقام زوجها بنفي الخبر، مؤكدا استمرارها في مجال الفن، قبل أن تؤكد هي أن حسابها تعرض للاختراق، غير أن الأمور تطورت بشكل غريب بعد دخول زميلتها "سامية أقريو" على خط هذا الموضوع، بعد أن لمحت إلى المشاكل سالفة الذكر التي تعيشها "الشعيبية".

وفي ذات السياق، فاجأت "أقريو" الجميع، بـ "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، تضمن ردا ساخرا، جاء فيه: "أنااااا اعتزلت.. الغرام… اعتزلت الغرام"، في إشارة واضحة منها إلى أن "بوطازوت" ستنفصل عن زوجها الثاني، وهو السلوك الذي جر على "سامية" انتقادات لاذعة جدا من قبل فئات عريضة من الجمهور.

رد "الشعيبية" على سخرية زميلتها "أقريو" لم يتأخر طويلا، حيث قامت عقب ذلك، بنشر "سطوري" جديد، تضمنا قصفا قويا، وضع "سامية" في موقف حرج جدا مع الجميع، جاء فيه: "صباح الخير حبابي.. الخبر غير صحيح بالمرة"، وتابعت قائلة: "هناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء"، مشيرة إلى أن: "التفاصيل عن مدير أعمالي أيوب.. شكرا على حبكم".

وأوضحت "الشعيبية" قائلة: "إشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود"، قبل أن توجه مدفعيتها صوب زميلتها "أقريو"، حيث قالت: "أنا لم أعتزل الغرام، لازلت أحب، وحبيبي يحبني، ربما مانعرفش نعبر حيث حنا غ بنات العساس وهذا هو المكتوب، وما جاي غير الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا.. أحبكم".

 

مجموع المشاهدات: 25564 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 - Simo
مستوى بعض الفنانين المغاربة منحط . بالاظافة الى ان بعضهم يعتبر نفسه فوق المواطنين ويرفض انتظار دوره عند الادارات العمومية كباقي المواطنين ويلجا الى الحيل ليبحث عن البوز. اذا اعتزلت الفن ماذا سيزيد في يوم المواطنين ؟ وهل ستقف الساعة عن الدوران . بالعكس ستريحنا منكم ومن فنكم وستسمحون لطاقات جديدة من البروز انتم ونفس الوجوه مفروضة علينا . الحمد لله الذي اعطانا البارابول ونتفليكس
مقبول مرفوض
50
2022/07/07 - 12:38
2 - عركوش
سوقهم خاوي
لعيالات ملي تيتعايرو فالحمام.. اي حاجة تتبقا شخصية للانسان.. يعتازل ولا ينفاصل.. حنا مالنا.. كل واحد حر فراسو.. الجمهور تيتبع كلشي خاصة لعندو اللعاقة.. بحال الأندية الكبار فكرة القدم.. النادي لعندو فلوس وديما فالبببوديوم تلقاه محبوب.. أما النادي الفقير ويتخبط فالمشاكل حتا واحد ممسوق ليه.
مقبول مرفوض
19
2022/07/07 - 01:08
3 - Azizi aziz
الامر سيان
اعتزلت او لم تعتزل لا يهم......
مقبول مرفوض
39
2022/07/07 - 01:09
4 - احسان
اللهم لا حسد
خدات ليكم الشعيبية النجومية كاملا ما بقات حتى واحدة كتبان حداها هذي هي الحقيقة الشعيبية شخصية قريبة من جل الشعب والبعكاكة لا مكان لهم في قلوبنا
مقبول مرفوض
-23
2022/07/07 - 01:32
5 - driss
البؤس الفني .
ماذا قدمتم جميعكم إلى المجال الفني غير صناعة التفاهة وإفساد الذوق العام ، مواضيعكم نمطية مثلكم ، وها انتن تعبرن عن مستوى غير جدير بما يجب أن يكون عليه الفنان الراقي بأخلاقه ومعرفته التي تفتقدونها ، مستواكم المعرفي لا يسمح لكم بتناول قضايا حقيقية ، لقد قالها ذات يوم المرحوم زفزاف" انهم لا يقرؤون لا يقرؤون " ، دكشي علاش كتعرفوا غي المعاطية والكلاشات .
مقبول مرفوض
1
2022/07/07 - 01:57
6 - حسن المغرب
التمثيل والغناء طريق فاسد
طريق التمثيل والغناء والرقص تقود الإنسان إلى طريق الشيطان .لا تغرنكم المظاهر والحسابات البنكية والممتلكات والسفريات تلك متع الحياة الدنيا الزائلة. كم من ممثل ومغن هم الآن تحت التراب. هل حملوا معهم ممتلكاتهم وأموالهم. لا شيء. فقط ثوب أبيض يستر عورة الميت قبل دفنه. ما نحمل معنا جميعا هي أعمالنافقط. هل الأعمال الفنية والغنائية والتمثيل هل هذه الأعمال ترضي الله ورسوله؟؟؟ ؟؟استفتوا أنفسكم قبل فوات الآوان. فنحن زائلون فقط مسألة وقت. فأعمارنا تمر مر البرق بسرعة كبيرة. اللهم اختم لنا بالصالحات
مقبول مرفوض
1
2022/07/07 - 01:59
7 - مسافر
قلة حياء
مستوى بئيس ومنحط ! هـؤلاء الممثلات مملات ويظن أنفسهن نجمات هوليود !!! الله ينعل لي ما يحشم . اعتزلونا بالبقاء في منازلكن . أما الأزواج فطامة عظمى !
مقبول مرفوض
1
2022/07/07 - 02:34
8 - مواطن
البوز الخاوي
هذي مجرد إشاعة لخلق البوز . الشعيبية انتهت هي وكبور ملي تفرقو بزوج . باقي الخير عندنا فالممثلات فاطمة خير وعائشة ماهماه ولطيفة أحرار وثريا العلوي ونعيمة بوحمالة ومنى فتو وفاطمة وشاي وغيرهم . عيينا من نفس الوجوه ونفس المواضيع والسيتكومات الخاوية . الذاكرة ديال الإذاعة الوطنية مكتعقلش على تاواحد . نهار ينساوك معمرك باقي تدخل مع الباب ديالها مرة أخرى لأنهم دائما كيقلبو على الجديد . سالينا .
مقبول مرفوض
0
2022/07/07 - 03:02
9 - موح
الرد على التفاهات
واش وحدة لي تلعب دور شيخة و تعتز بذلك، حتى هي نسميها فنانة؟ اعتزالها خير من بقائها..وجوههم قاصحة.
مقبول مرفوض
1
2022/07/07 - 03:28
10 - senhaji
مصيبة
أمام هذا الحدث الجلل وهذا المصاب الأليم نتوسل إلى سلطات البلاد أن تلغي الاحتفال بعيد الأضحى حتى تخرج ممثلاتنا من هذه الأزمة.
مقبول مرفوض
1
2022/07/07 - 04:35
11 - Habib
Les femmes savantes
Je conseille à l'occasion de cette satire vraisemblance de lire sans modération l'oeuvre de Molière . Les femmes savantes Après la lecture , savourez l'amalgame . Malheureusement , il n'y en pas car nos femmes savantes marocaines sont réellement ridicules à en mourir de rire.
مقبول مرفوض
0
2022/07/07 - 05:36
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟