خلاف حول "الخلاص" يدفع ممونة حفلات شهيرة إلى مهاجمة "الجريني" و"البدوي" قبيل حفل زفافهما

ثقافة وفنون

19/08/2022 11:29:00

أخبارنا المغربية

خلاف حول "الخلاص" يدفع ممونة حفلات شهيرة إلى مهاجمة "الجريني" و"البدوي" قبيل حفل زفافهما

أخبارنا المغربية- سناء الوردي

صبت ممونة الحفلات المعروفة، مونية رمسيس، جام غضبها على "جميلة البدوي"، دون أن تسميها، بعد نشوب خلاف بين الطرفين، قبيل حفل زفاف الفنانة المغربية ومواطنها "عبد الفتاح الجريني"، المزمع تنظيمه يوم الإثنين المقبل.

وحسب ما يفهم من تدوينة "رمسيس"، فإن اتفاقا بين الطرفين كان يقضي بتكفلها بتنظيم حفل الزفاف، حيث تم الاتفاق على كل شيء، إلا أن الفنانة المغربية رفضت في آخر لحظة أن تدفع مقابلا ماديا للممونة، بعد توصلها بعروض من ممونين آخرين يرغبون في تقديم خدماتهم بالمجان، بل هناك من عرض المال أيضا، حسب ادعاء شقيقة العريس.

وقالت مونية رمسيس في تدوينتها التي نشرتها مؤخرا على حسابها بموقع إنستغرام: "سمحيلي مانقدرش نخدم معاك مع احترامي، بالنسبة ليا الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء، وكرامتي فوق كل شيء، ولرد الاعتبار للمنظمين لي كان مقرر يكونوا معانا فالحفل بالطلب والتأكيد ديالكم، وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم هاد الناس كايتسناو يخدموا غير معك أنت، عندهم زبائن ديالهم".

وتابعت الممونة حديثها: "باش واحد يخلي نهار محجوز على قبلك وبالتالي تلغيه وترديني أنا صغيرة قدامهم هادشي ما كايديروهش الناس، أنا إنسانة كنحترم ونقدر الناس ونبغي الناس تحترمني هذا أصلي وتربيتي".

وأضافت في ذات التدوينة: "كيفما قالت أخت الزوج ديالك كاين الطلب بزاف باش يخدموا بدون مقابل وهما يخلصوك، هذا كلام عمرنا سمعناه حتى من عند مشاهير الفن احتراماتي".

 

مجموع المشاهدات: 33481 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Maya
إنسانة قديرة وكفأة
مونية رمسيس إنسانة ذات أخلاق عالية وتنظم حفلات أعراس راقية، تشتغل مع الفقير والغني دون تمييز والله شاهد على ما أقول وبأثمنة في المتناول بل وتراعي ظروف العائلات. الله يطول عمرك لينا ياربي، عندي ابنيتة واحدة وأتمنى من الله أن أعيش حتى أراها عروسة وتكونين أنت من يسهر على تنظيم حفل عرسها يا رب.
مقبول مرفوض
12
2022/08/19 - 12:22
2 - ابتسام
لكل ذي حق حقه
رمسيس انسانة محترمة، مكافحة، تحب الفنانين ، كبرات بوليدات بلادها ، وفي وقت الشدة تلقايها معاهم، كاظم الساهر بنفسو خلاتو مصدوم من الخدمة ومن الأخلاق . البدوي ربحتي عرس مجاني ولكن خسرتي انسانة في قمة الرقي. ان شاء الله بكتاب عرسي ، نمشي عند رمسيس ، وتغنيلي لطيفة رأفت ??♥️?
مقبول مرفوض
3
2022/08/19 - 02:48
3 - تغزوتي من فاس
المؤمن اذا عاهد وفي
حتى تكون ممون حفلات وتصير اسما ناجحا لا شك ان هناك وثفة اخلاقية وانسانية يتحلى لها هذا المقاول المحتص في تنظيم الحفلات. رحال، بنسليمان، بنمسعود، رمسيس هكثير غيرهم يلعبون دورا اساسيا في احياء الحفلاث ‘تنظيمها وتحية كبيرة لهده الفئة المواطنة نطرا للخدمات الجليلة ونظرا لتشغيل عدد كبير من الشباب والشابات باجور كشجعة. اختزامنا لهولاء المنظمين ووقفة تقذير في حقهم اكثر من واحب وضروري
مقبول مرفوض
0
2022/08/19 - 03:44
4 - عبد الله
الحياء و الكرم يولدان مع ابناء الأصل الطيب
لا مكارم أخلاق لا تواضع و لا اي شيء. ينسون ايام الحزقة و الطليب و الرغيب للظهور و لو كومبارس. عندما يصبحون نجوما لا يخجلون من أكل عرق الناس.
مقبول مرفوض
1
2022/08/19 - 07:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟