المركز الجهوي للاستثمار بجهة الدار البيضاء - سطات ينظم الدورة الثانية للأبواب المفتوحة

متفرقات

27/05/2016 13:54:00

أخبارنا المغربية - و م ع

 

ينظم المركز الجهوي للاستثمار، يوم ثاني يونيو المقبل بمقر المركز الجهوي للاستثمار بالعاصمة الاقتصادية وملحقاته بإقليمي سطات والجديدة، الدورة الثانية للأبواب المفتوحة.

وأوضح بلاغ للمركز أن الدورة الثانية، المنظمة بشراكة مع هيئة الخبراء المحاسبين لجهة الدار البيضاء والجنوب، تقام من أجل تمكين أرباب الشركات الصغرى والمتوسطة من الاستفادة من الكفاءات التي تضعها هيئة الخبراء المحاسبين في مجالات المالية، والمحاسبة، والشؤون القانونية المتعلقة بتسيير الشركات.

وتطوع أكثر من 20 خبير محاسبة من أجل المشاركة في هذه الدورة والإسهام في إرشاد وتوجيه المقاولين الشباب في كل ما يخص مالية الشركات وسبل تمويل المشاريع بطريقة ناجحة.

ومن أجل تسهيل الولوج إلى هذه الخدمات، حسب نفس المصدر، وضع المركز الجهوي للاستثمار تطبيقا إلكترونيا على موقعه يمكن الراغبين أخذ موعد، يستطيع من خلاله التواصل مباشرة مع الخبير لمدة 30 دقيقة، وطرح كل التساؤلات المتعلقة بمحاسبة الشركة وشؤونها القانونية.

وبالإضافة إلى المواعيد المبرمجة مسبقا مع المستثمرين، تمت برمجة مجموعة من الورشات سيتم من خلالها مناقشة سبل التمويل والنظام الجبائي الذي يساهم في تشجيع الاستثمار.

وقال السيد عبد الله شاطر، مدير المركز الجهوي للاستثمار، إن تنظيم هذا اليوم التواصلي هو لبنة في إطار الشراكة المهمة بين المؤسستين، من أجلال النهوض بالمقاولات الصغرى والمتوسطة وتمكين المستثمرين من المعلومات المتعلقة بتسهيل تسيير الشركات.

مجموع المشاهدات: 1070 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟