أطلق النار على جهازه لتوقفه عن العمل
أخبارنا المغربية
وألقت الشرطة القبض على لوكاس هينش البالغ من العمر 37 عاماً الاثنين الماضي بعدما وجه 8 طلقات رصاص على جهاز الكمبيوتر الخاص به، لأنه ضاق ذرعاً من النقر على (كنترول + آلت + ديليت) ولم يعمل.
وقال هينش إنه استثار غضباً من كثرة إخراج وحدة المعالجة المركزية من جهاز الكمبيوتر وإدخالها دون جدوى، فلم يستجب الجهاز، بسبب احتوائه على مشاكل تقنية، ما دفعه إلى حمل سلاحه وتسديد عدة طلقات للتخلص منه.
أكد هينش أنه لم يكن على علم بأن فعلته هذه تخترق قوانين دولته كولورادو، فيما أشارت الشرطة إلى أن قضيته لا يزال التحقيق فيها إلى حين إصدار عقوبة مناسبة عليه.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
9828 مشاهدة
1
7852 مشاهدة
2
3049 مشاهدة
8

عمر
غريب ان تصدر عقوبة في حق شخص اعطب الة يملكها. لو كانت في ملك الاخر لقلنا يستحق العقوبة. لكن ان تكون في ملكيته ويحاكم على فعلته..فهدا غريب حقا..