الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)

الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)
الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أثار الفلكي أحمد شاهين، الجدل مجددا بعدما تنبأ بأن عناصر تنظيم "داعش" ستقوم بقصف المملكة العربية السعودية، وتحديدًا الكعبة المشرفة، باستخدام صواريخ سكود خلال عام .

وأضاف الفلكي  المعروف، خلال برنامج على فضائية "LTC، أن السعودية ستشهد سلسلة من الأحداث الدامية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن حادث سقوط الرافعة في الحرم المكي سيتكرر أكثر من مرة.

وأشار إلى أن حادث سقوط الرافعة كان مدبرًا ولم يكن بسبب سوء الأحوال الجوية.

و اتهم جماعة التنوريين أنهم وراء الحادث،  وأن يوم 11 شتنبر هو يوم تقديم الاضاحي الي المسيح الدجال مشيرا الي قيام الحرب العالمية الثالثة التي سوف تشتعل نيرانها بداية من يوم  28 شتنبر  القادم.

و أضاف شاهين إن فيضان تسونامي الخطير سيضرب البحر الأبيض المتوسط ويتوقع غرق كامل لمدينة الإسكندرية خلال 20 عاما.

 


عدد التعليقات (32 تعليق)

1

مغربي بسيط

الهرطقة .

كذب المنجمون ولو صدقوا.

2015/09/15 - 02:25
2

عابر سبيل

من صدقه فب يراجع اسلامه

لايعلم الغيب الا لله وكفى

2015/09/15 - 02:32
3

فهميخ

خذ

يحيرني اليمن -تسلل الدب الروسي تحت غطاء الإتفاق 5+1مع إيران -هدء في أكرانيا

2015/09/15 - 02:41
4

hamid

كلمة في الموضوع

سبحان الله.الله حامي الكعبة من السفهاء امثالك

2015/09/15 - 03:03
5

رجاء

اتقي الله و اعلم أنك لا تعلم شيء وأن العلم والغيب كله بيد الله

2015/09/15 - 03:08
6

badr aso3od

innnnna li albayti raban yahmmmmh

2015/09/15 - 03:19
7

بن قيبلان .

الشعيبي ود.سعد

الأول اسمه الشعيبي الذي ما ت في ظروف غامضة بطنجة . والثاني باسم الدكتور سعد وزيرة دول لم تلد أم مثله و اختفى بدوره.

2015/09/15 - 03:22
8

مواطنة مغربية

كلام فارغ

كلام فارغ ، او لم يرى متى سنصبح أقوى دولة في العالم وأمريكا ستنزل الى العالم الثالث

2015/09/15 - 03:29
9

rachid

الخرافات

لا يعلم الغيب الا الله , انتم تمنون بدجالين تبا لكم

2015/09/15 - 03:30
10

ميمي

تعليق

الزمن يثبت كذب وخزعبلات الدجالين .لكن الغريب أنهم يستمرون في الكذب ويستمر الناس في الاستماع اليهم .

2015/09/15 - 03:44
11

لعنة الله عليك إلى يوم الدين البيت له رب يحميه

2015/09/15 - 03:46
12

مواطنة

الله فوق كل شيء

لا يعلم الغيب إلا الله

2015/09/15 - 04:02
13

مح

تخربيق

تبا لك

2015/09/15 - 04:14
14

اسعد الصغير

لطف الله

قل لا يعلم غيب السماوات والأرض الا الله وحده لا شريك له ...لا حول ولا قوت الا بالله العلي العضيم.... إن لله وإن إليه راجعون .....اللهم ألطف بنا يا رب......

2015/09/15 - 04:47
15

kapor

مخال

لا يعلم الغيب الا الله..لان الله اذا اراد امرا انما يقول له كن فيكن...بدون فلكيات ..ولا راد لقضاء الله..ايها العالم الفلكي ..فهل تعلم اجلك.!

2015/09/15 - 04:57
16

غيورر على ملته

مااسفهك يا رجل

2015/09/15 - 05:40
17

لاغالب إلا الله

لاغالب إلا الله .

2015/09/15 - 05:46
18

سامي

سعودي وافتخر

كل العرب حاقدين على السعودية والمشكله انهم ياتون يشحتون عندنا ويا كثرهم .الحاقدين .ولكن ما زالت السعودية وابناء السعودية يعيشون بنعم الله لانا نشكر الله دائما .ومكة لها رب يحميها. يا دجال .والمغرب اكثرهم يتعاملون بالسحر والتنجيم.كفانا الله فيهم .وفي امثالهم من العرب الحاقدة. سعودي والحمد الله اني سعودي.

2015/09/15 - 06:54
19

احمد اسا

دجل ونفاق

لا يعلم الغيب الا الله .اتقي الله وراجع وتب الى الله. كذب المنجمون وان صدقو. ان للبيت رب يحميه كما حماه من أبرهة.

2015/09/15 - 07:57
20

rahmani

lilbayt rab yehdeh

sir tmout tanabea toz 3likoum awlad 3ilmaniyine toturouna fitan syadkoum khzddamin 3la rosshom fil ghareb wentouma ghi cha3wada tfou allzh yej3al rabi whad al ayam mobarika ychal flomak inchallah

2015/09/15 - 08:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات