لمغاربة علاش قادين..مهاجرون مغاربة دخلوا المانيا في ثوب لاجئين سوريين

لمغاربة علاش قادين..مهاجرون  مغاربة دخلوا المانيا  في ثوب لاجئين سوريين
لمغاربة علاش قادين..مهاجرون مغاربة دخلوا المانيا في ثوب لاجئين سوريين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

أفاد مصدر لـ"اخبارنا" ان ثلاث شبان ينحذرون من مدينة بني ملال، تمكنوا من الدخول الى المانيا مستغلين موجة تدفق اللاجئين السوريين .

ويروي مصدر مقرب من احد هؤلاء  المهاجرين، ان قريبه وصديقاه  تخلوا عن وثائقهم الثبوتية لجنسيتهم المغربية من بطاقة التعريف وجوازات السفر، حيث قاموا برميها على الحدود الالمانية، وتسللوا بين  افواج  السوريين الذين استقبلتهم الحكومة الالمانية ، وقامت بايوائهم  في خيريات ومنحتهم وثيقة للجولان .

 

عدد التعليقات (5 تعليق)

1

simo

hado homa rjal natmana ndir b7alhom. pice and love

2015/09/20 - 02:13
2

عبدالمولى

مصائب قوم ...عند قوم فوائد

هذه الافواج السورية تحوي في خباياها العديد من القصص ستظهر في الايام المقبلة والمغاربة خير دليل .

2015/09/20 - 02:33
3

tfou

dkhlou l jnna matalane!!!!

2015/09/20 - 07:03
4

اش من رجال راهم عايشين عيشة ديال الكلاب ولا الكلاب احسن منهم

2016/01/18 - 11:42
5

نننن

غادي يوصلكم اخبارهم

2016/02/10 - 07:54
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات