تغريدة غريبة من ابن حاكم أبو ظبي الراحل قبل 3 أيام من وفاته

تغريدة غريبة من ابن حاكم أبو ظبي الراحل قبل 3 أيام من وفاته

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

تداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية تغريدة مثيرة للاهتمام كانت آخر ما كتبه الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل حاكم أبو ظبي الذي وافته المنية بشكل مباغث يوم أمس وهو في ريعان شبابه.

الراحل كتب في حسابه على تويتر : "الأسامي تعيش والدنيا وداع، واللقا أيام والفرقا سنين ...يا ضياع العمر وش باقي ضياع يوم والثاني ، وعقبه راحلين".

التغريدة فهمها البعض على أنها إحساس من الراحل بقرب يوم انتقاله إلى دار البقاء حيث كانت الخاطرة يطبعها الحزن وتتحدث عن قرب يوم الرحيل.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

mohamed

تصحيح

ابن حاكم دبي و ليس أبوظبي

2015/09/20 - 11:54
2

عبد اللطيف

الرحمة للجميع

اللهم ارحمه وعافيف وعف عنه الطيب الناس راشد نجل حاكم دبي وليس حكم ابوظبى الله هم ارحم زايد وجميع المسلمين يارب

2015/09/20 - 12:07
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات