إنا لله وإنا إليه راجعون....الحزن يخيم على "شباط" وأسرته

إنا لله وإنا إليه راجعون....الحزن يخيم على "شباط" وأسرته

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية :فاس

توفيت صبيحة اليوم الإثنين 4 شتنبر الجاري، حفيدة "حميد شباط" القيادي بـ"حزب الإستقلال"، وإبنة نجله "ياسين شباط".

ولم تفصح المصادر عن الأسباب، غير أنها أكدت خبر الوفاة، مشددة على أن "حميد شباط" دخل في حالة حزن "مؤلمة" نظرا لحبه الشديد لحفيدته، حسب تعبير المصادر.

هذا وتتقاطر التعازي في هذه اللحظات، على "حميد شباط" القيادي الإستقلالي، من طرف العديد من قيادات حزب "علال الفاسي".

ووفق ذات المصادر، فوفاة حفيدة "شباط" قد توحد صفوف الحزب الذي يعيش أزمة تنظيمية عاصفة، خصوصا وأن أعداء "شباط" التنظيميين لم يتوانوا بدورهم عن تقديم تعازيهم.

 

عدد التعليقات (6 تعليق)

1

Salah

الرحمة

انا لله و انا اليه راجعون.

2017/09/04 - 09:28
2

Salah

الرحمة

انا لله و انا اليه راجعون.

2017/09/04 - 09:28
3

فلان

شباط انتحر سياسيا

شباط انتحر سياسيا عندما هدد حصاد اذا لم يفز بعمدة فاس

2017/09/04 - 10:49
4

حبالي عزيز

تعازينا للسيد شباط

أتقدم بأحر التعازي للأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط في فقدان حفيده ونرجو من الله أن يرزق أهلها الصبر والسلوان، وإن لله وإنا إليه راجعون.

2017/09/04 - 01:09
5

مغربي

إنا لله وإنا إليه راجعون

إنا لله وإنا إليه راجعون

2017/09/04 - 02:24
6

ضد المنافقين

اح ل'كان جات فيه هو كنت غادي ندير عرس و ندعي ليه بهاذ الدعاء المستجاب: لهلا يرحم فيه عرق'

2017/09/04 - 03:57
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة