بالفيديو.. سائق حافلة يستخدم «فيس تايم» أثناء القيادة
أخبارنا المغربية
تعرض سائق حافلة لانتقادات لاذعة عندما تم رصده يستخدم تطبيق "فيس تايم" أثناء القيادة على الطريق.
نشر موقع ميرور لقطات مثيرة للقلق سجلها أحد الركاب لسائق الحافلة يحمل هاتفه الذكي في يد واحدة بينما يقود باليد الأخرى، وعلى ما يبدو أنه يتحدث مع شخص آخر.
ويعتقد أن الواقعة حدثت في تركيا، ووجه رواد موقع التواصل الاجتماعي انتقادات للرجل بعد تحميل اللقطات، وقالوا إنه يعرض حياة الركاب للخطر، ووصفه البعض بعدم المسئولية.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
8646 مشاهدة
2
8414 مشاهدة
4
5749 مشاهدة
8
