طبيب يقع في المحظور...داعب جسد مريضة تحت التخدير فكان مصيره الفضيحة

الأخـيـرة

22/01/2020 09:30:00

أخبارنا المغربية : وكالات

طبيب يقع في المحظور...داعب جسد مريضة تحت التخدير فكان مصيره الفضيحة

 

أصدر القضاء الثلاثاء حكما بتغريم طبيب تحرّش بمريضة، ظنا منه أنها لا تزال تحت تأثير المخدر، وغرّمه بـ10 آلاف دولار، في واقعة هزت لبنان . 

وفي التفاصيل، تقول وسائل إعلام لبنانية: "خضعت المريضة لعملية جراحية نقلت بعدها إلى غرفة محاذية حيث يعمد طبيب التخدير إلى إيقاظها، ثم يعطي الإذن بنقلها إلى غرفة أخرى في إجراء روتيني. 

وحينها أقدم الطبيب على التحرش بها ظنا منه بأنها لا تزال تحت تأثير المخدر، وبالتالي فهي لا تملك القدرة على دفع التعرض الحاصل ضدها، لكنه فوجئ بأن المريضة كانت قد استفاقت من الغيبوبة وبدأت بالصراخ ما استدعى تجمع عدد من الأطباء والممرضات لمعرفة ما يحدث".

 

مجموع المشاهدات: 27633 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - اروى 2020/01/22 - 10:01
مداعبة المريضة من قبل الطبيب
جن عقل الطبيب الى هذه الدرجة كيف له ان يتجرأ على حالة كهذه فهي كالميت فمابالك ان كانت مريضة عادية لم تقم بعملية جراحية الحذر كل الحذر متابع صفحة اخبارنا تحية من قلب اولاد امراح الواد
مقبول مرفوض
1
2 - سامي 2020/01/22 - 02:48
قنبلة
باين شي قنبلة هاذي فيقت الجن لي فيه مسكين. وحتى القاضي عطاه غير غرامة مشي الحبس. القاضي تفهم وقالو يحسن عوانك .
وراه مشي على والو ربي حرم الخلوة حيت عارف بنادم وشنو كتخبرلو نفسو والشيطان
مقبول مرفوض
2
3 - Meryam Rochdi 2020/01/22 - 05:16
رأي مستقل
الى سامي - يقول المثل " من أمن العقوبة أساء الأدب"
يبدو أنك لا تعرف لبنان بلد الدعارة و الحشيش و الفساد لا تختلف كثيرا عن المغرب
هناك فرق بين الخلوة الجنسية و الخلوة مع مسؤول من الدولة مكلف بمأمورية سامية كالتعليم و التطبيب و الامن ... في الدول الديمقراطية لا يعالجون الامور بعقليتك السلبية بل سيعاقبون الطبيب بالسجن و العزل من ميدان الطب بعد ان يشوهوه امام كل العالم بينما في البلدان الاسلامية يضحكون على الذقون بعقوبة مضحكة سنجد هذا الطبيب في عملية واحد يجني 10 الاف دولار اي تقريبا اقل من 10 مليون سنتيم
لو كان يعلم هذا الطبيب المجرم انه سيسجن و يضيع كل مساره الدراسة بسبب نزواته الكبثية و رب العزة سيضبط نفسه لهذا قلت لك المثل القائل " من أمن العقوبة أساء الأدب"
و هذا عيب العرب لا يعالجون المشكلة بعاب المكبوث بل يرجعون لقوانين اكل عليها الدهر و شرب لو سبق لك زرت بلدان ديموقراطية ستعرف مذا اقول
مقبول مرفوض
1
4 - السباعي 2020/01/22 - 09:40
الحق
أما قولك (رأي مستقل) قوانين أكل عليها الدهر وشرب هذا خطأ لأن الخلوة بالنساء في الاسلام تكون حسب الحاجة وهذا معروف لدى الاطباء والمسؤلون ليس على الاطلاق وقانون المسلمين وتشريعهم في كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم والديمقراطية كفر قانون وضعي ليس فيه إلا الضلال ماذا يرجى من قانون وضعه البشر بأنفسهم ليتحاكمو إليه وتركو حكم الله الذي يصلح لكل زمان ومكان .لن يصلح هذه الامة إلا بما صلح به أولها
مقبول مرفوض
1
5 - الله يهديكم 2020/01/23 - 01:01
الله يهديكم
راه كان غير كايقرص فيها يعرفها واش فاتها البنج مال نيتكم سيءة.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك