ملكة جمال روسيا التي طلقها الملك "محمد الخامس" تكشف عن واقعة صادمة بعد يومين من زفافهما

الأخـيـرة

19/02/2020 10:30:00

أخبارنا المغربية

ملكة جمال روسيا التي طلقها الملك "محمد الخامس" تكشف عن واقعة صادمة بعد يومين من زفافهما

عادت العلاقة التي جمعت بين ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، وعارضة الأزياء الروسية أوكسانا فويفودينا، لتتصدر عناوين الأخبار، إذ خرجت العارضة عن صمتها لتكشف السر الذي عرفته عن “خيانة الملك” بعد يومين من الزواج.

أوكسانا فويفودينا قالت في لقاء لها مع القناة الأولى الروسية في موسكو، إن أولى صدمات زواجها من السلطان السابق جاءت بعد يومين فقط من زفافهما، وذلك عندما ردت على هاتفه بينما كان في الحمام، وذلك بعد أن لاحظت أن المتصل اسمه “بوب” فاعتقدت أنه أحد أصدقائه الأمريكيين وقد أراد تهنئته على الزواج.

أوكسانا فور أن ردت، صدمت بامرأة تصرخ عبر الهاتف، قائلة إنها زوجته، محذرة إياها من الرد مرة أخرى على هاتف زوجها.

ملكة جمال روسيا السابقة أضافت، أن المتصلة هي امرأة تشيكية تدعى ديانا بيترا، وأنها عندما سألت زوجها فور خروجه من المرحاض قال إنها زوجته السابقة، وإنها كانت غاضبة لأنها لم تعلم بزواجه من فويفودينا.. كما شدد على أنها اتصلت فقط لأن هناك مسائل عالقة بشأن بعض الممتلكات.

فويفودينا زعمت أيضا أن المرأة نفسها اتصلت بوالدها أندريه غورباتنكو، مدعية أنها لا تزال متزوجة من الملك، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

يشار إلى أن العارضة الروسية تعيش الآن في منزل آمن في موسكو، حيث تختبئ خوفا على حياتها وحياة ابنها، على حد قولها.

وكانت علاقة الملك وزوجته قد صدمت العالم، إذ تخلى بسببها السلطان محمد الخامس (50 عاما) عن عرشه ليتزوج من حبيبته (27 عاما) في نونبر الماضي، قبل أن تنتهي العلاقة بالطلاق خلال أقل من عام. 

 

ورغم أن محامي أوكسانا فويفودينا ينفي حدوث الانفصال، فإن محامي الملك السابق يصر على أنها تلقت تفاصيل انفصالهما وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.


مجموع المشاهدات: 33469 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Meryam Rochdi 2020/02/19 - 05:55
رأي مستقل
هي روسية و في بلد يعتبر ثاني اقوى بلد عسكري و سلاحا لا يستطيع العجوز فعل شيء لانه لن يعرض فقط نفسه للخطر بل سيعرض حتى بلده للخطر
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك